قائمة الموقع

تقسيمة أنشيلوتي: لوبيز في الليغا وكاسياس للأبطال

2013-09-06T11:46:43+03:00
دييغو لوبيز وإيكر كاسياس
الرسالة نت - وكالات

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني استقر على جدول تقسيم المباريات بين حارسي المرمى دييغو لوبيز وإيكر كاسياس, حيث يحرس الأول عرين "الميرينغي" في مباريات الدوري المحلي، فيما يؤدي الثاني نفس المهمة بدوري أبطال أوروبا وكأس الملك.

وكان أنشيلوتي قد اعتمد على لوبيز في أول ثلاث مباريات بالموسم أمام ريال بيتيس 2-1 وغرناطة 1-0 وأتلتيك بيلباو 3-1، وجميعها في "الليغا"، ما أثار التكهنات حول رحيل كاسياس.

لكن أنشيلوتي قرر الاستعانة بإيكر في "التشامبيونزليغ" والكأس المحلية، ليستهل مشاركاته الأساسية هذا الموسم 17 الشهر الجاري أمام غلطة سراي التركي على ملعب تورك تيليكوم أرينا في أسطنبول بالجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ويستشعر الإيطالي المخضرم افتقاد كاسياس للثقة في مواجهة الجماهير، خاصة بعد قضيته الشائكة مع المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو، لذا أخضعه لفترة تأهيل نفسي مطلع الموسم مع الاعتماد على لوبيز المميز على الصعيدين البدني والنفسي.

وتوصل أنشيلوتي لقراره بالتعاون مع مواطنه مدرب الحراس القدير فيليام فيكي، كرد فعل على الاجتماع الذي عقده كاسياس مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز قبل أسبوع، وناقش مع الأخير إمكانية الرحيل في يناير المقبل.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00