قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية تقاطع انتخابات مجلس طلبة بيرزيت

2010-02-24T07:20:00+02:00

القدس – الرسالة نت

 

 أعلنت الكتلة الإسلامية الامتداد الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"،اليوم الاثنين22-2-2010،، عن مقاطعتها لانتخابات مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت .

 

 ودعت الكتلة الإسلامية الطلبة الأوفياء لعدم المشاركة في مسرحية الانتخابات الجديدة والتي ستأتي بقادة أمنيين جُدد يتخذون من مجلس أُعدّ لحفظ حقوق الطلبة مكاناً لتدمير الحياة الطلابية وإسقاط حقوقها وثوابتها.

 

 وأوضحت الكتلة الإسلامية أن قرارها بالمقاطعة جاء إحتجاجاً على مضايقات الشبيبة الفتحاوية وأجهزة سلطة رام الله، حيث اختطفت تلك الأجهزة خلال العام الماضي أكثر من 70 أخ وكل أعضاء مجـلس الطلبة عن الكتلة الإسلامية وأكثر من 35 أخ من أعضـاء قـائمـة الوفــاء لمؤتمـر المجـلس.

 

وأشارت ايضاً ان القرار جاء احتجاجاً على زيادة وتيرة القمع والاعتقالات بشكل يفوق الاعوام السابقة بكثير مما يجعل الديمقراطية أكثر انعداما هذا العام. واحتجاجاً على الجلد والشبح الذي تُنفذه فتح وشبيبتُها ضدّ أبنائنا وقياديينا في سجونهم.

 

وبينت الكتلة الاسلامية، انها اتخذت القرار فضـاً لصمت الجامعة المطبق تجاه الحملة الشرسة والمتواصلة بحق الكتلة الاسلامية وتناغم البعض معها.ورفضـاً لحياة جامعية تخلو من الحريات ويُختطف فيها الطلبة من أبواب الجامعة وفي وضح النهار.واحتجاجا صارخاً على اعتقال كل عضو تفرزه الكتلة الاسلامية لمجلس الطلبة.

 

وأكدت  الكتلة الاسلامية، بأنها ستبقى بإذن الله في أروقة الجامعة تنشر عطر الإيمان وترفرف في ساحاتها رايات الحق خفاقة تعلو كل راية.

 

 

 

اخبار ذات صلة