قائمة الموقع

صور.. اتحاد الطائرة يكرّم الشركات الوطنية

2013-09-09T19:26:04+03:00
اتحاد الطائرة يكرم الشركات الوطنية
غزة - الرسالة نت

كرّم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة المؤسسات والشركات الوطنية الداعمة للرياضة الفلسطينية, في الحفل الذي جرى مساء الاثنين في مطعم الروتس غرب غزة, برعاية مؤسسة عبد الرحمن ناصر للتنمية والثقافة ومؤسسة وإذاعة أمواج الرياضية.

وحضر الحفل د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية, وعبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة, وأحمد محيسن ممثلا عن وزير الشباب والرياضة, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, وعدد من ممثلي الشركات الوطنية الداعمة للرياضة, وكوادر من لعبة الطائرة, بالإضافة لجمع من الإعلاميين.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من العريف الزميل إيهاب أبو الخير, ومن ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الرياضي سعد الله أبو عيطة عضو اتحاد الطائرة.

وقال هنية إن الاحتفالات التكريمية تأتي كوسيلة للتواصل بين الأسرة الرياضة والشركات الوطنية, آملا أن تسير القيادات السياسية على نهج القيادة الرياضية.

وأضاف: "تحقق في الأسبوع الماضي إنجاز جديد للرياضة بفرش عدد من الصالات في القطاع", مهنئا اتحاد القدم بقرب إنجاز عدد من المشاريع على مستوى الملاعب.

وتابع: "المكتب التنفيذي الجديد للجنة الأولمبية يعمل على قدم وساق لتطوير الرياضة الفلسطينية", آملا أن يتم صرف الموازنات قريبا, ومطالبا وزارة الشباب والرياضية بضرورة دعم الأندية والاتحادات الرياضية وتحديد ميزانية.

وأعلن هنية أن اتحاد الطائرة بصدد إطلاق عدة بطولات أهمها للناشئين, بالإضافة إلى بطولات الدوري والكأس بانتظام مستمر لتطوير اللعبة.

بدوره, عبّر المجدلاوي عن سعادته لانتظام الأنشطة الرياضية والإنجازات, مثنيا على جهود اتحاد الطائرة وخاصة على مستوى المشاركات الخارجية.

وشكر المجدلاوي الشركات والمؤسسات التجارية التي تعمل بكل قوة على دعم الرياضة الفلسطينية بجانب الدعم الحكومي, آملا أن تستمر في دعمها للرياضة لتحقيق طموحات وآمال الشباب الفلسطيني.

من جانبه, قال محيسن إن الوزارة تدرك الآمال التي يتطلع لها الرياضيون, مشيدا بالاتحادات الرياضية التي تحاول النهوض والارتقاء بجيل الشباب, مشيرا إلى أن هناك الكثير من العمل ملقى على كاهل القيادة الرياضية.

وذكر محسين أن وزارته ستقيم مسابقة لأفضل نادٍ رياضي واتحاد للوصول إلى درجة الإبداع.

وفي كلمة راعي البطولة, رحب باسل ناصر مدير عام مؤسسة ناصر بالحضور, مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به اتحاد الطائرة في تطوير مستوى اللعبة بفلسطين.

وشكر ناصر المؤسسات الوطنية الداعمة للرياضية, داعيا اللاعبين والجماهير للالتزام بالأخلاق والابتعاد عن العنف, مؤكدا أن مؤسسته ستبذل كل ما بوسعها لدعم الرياضة.

وفي ختام الحفل وزّعت الدروع على المؤسسات والشركات الوطنية واللجنة الأولمبية, بالإضافة إلى الملابس الرياضية على الأندية المشاركة في بطولة الكأس.

اخبار ذات صلة