قائمة الموقع

مداهمات واعتقالات في جنين وطوباس والقدس

2010-02-23T10:10:00+02:00

القدس – الرسالة نت

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم ثلاثة مواطنين من مخيم الفارعة بمدينة طوباس وصادرت مواد من محلات تجارية وعبثت في محتويات المنازل، واعتقلت طالبا جامعياً على حاجز عسكري قرب نابلس.

 

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين محمد حسن أبو الحسن (24 عاما) وحسين (26 عاما) بعد اقتحام منزل ذويهما في المخيم والعبث بمحتوياته، لافتة إلى أنها اقتحمت عدة منازل في المخيم الفارعة وتعمدت تحطيم محتويات المنازل التي عرف منها، كما صادرت مواد من عدة محلات تجارية بعد خلع أبوابها وتحطيم محتوياتها.

 

وفي ذات السياق  اعتقلت قوات الاحتلال على حاجز عسكري الحمرا بمحافظة طوباس المواطن صهيب عمار هندية (21 عاما) من مخيم بلاطة بمدينة نابلس، كما اعتقلت الطالب في جامعة النجاح مصعب جميل إثمينات (21 عاما) من بلدة برقين عند مروره على حاجز عسكري أقيم على شارع جنين – نابلس.

 

من جهة أخرى داهم جنود الاحتلال قرية دير أبو ضعيف وسط إطلاق قنابل الصوت في أزقة وشوارع القرية ودمروا حاويات النفايات بشكل متعمد ولم يبلغ عن أي اعتقالات، كما داهموا بلدة يعبد جنوب المدينة وقاموا بنشر فرقة مشاة في أزقتها، واقتحموا ساحة منزل المواطن علي بدارنة دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.

 

الى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال مواطناً مقدسياً مساء أمس أثناء اعتراضه زيارة رئيس بلدية الاحتلال اليميني المتطرف نير بركات إلى الجزء العربي من المدينة المقدسة.

 

وقالت مصادر محلية إن المتطرف بركات نظم زيارة استفزازية لمدينة القدس المحتلة وسط حراسة عسكرية مشددة، الأمر الذي دعا المواطن المقدسي إلى توجيه الشتائم للمتطرف بركات.وقالت المصادر إن شرطة الاحتلال زعمت أن المقدسي حاول التهجم على أفرادها مما اضطرها لاعتقاله، زاعمة أنها وجدت بحوزته غازاً مسيلاً للدموع، ولم تعرف هويته بعد.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00