قائمة الموقع

صور| فوز ثمين للطواحين.. والبحرية يستعرض أمام الغواصة

2013-09-13T16:34:51+03:00
جانب من مباراة خدمات الشاطئ وخدمات النصيرات
الرسالة نت - فادي حجازي

واصل اتحاد خانيونس تصدره لدوري الدرجة الممتازة, بعد فوزه المثير على أهلي غزة بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في المباراة التي جمعت الطرفين عصر الجمعة على ملعب اليرموك بغزة, ضمن منافسات الأسبوع الثاني من المسابقة.

وقدم الفريقان عرضا كرويا مميزا, وسجل ثلاثية "الطواحين" كل من هيثم النجار "هدفين" في الدقيقتين 24 و34 وحازم البيوك في الدقيقة 43, فيما أحرز هدفي الأهلي بلال عساف وأحمد بركة في الدقيقتين 45 و87 على التوالي.

وبهذا الفوز رفع خانيونس رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة, وتجمد رصيد الأهلي عند نقطة في المركز التاسع "مؤقتا".

أدار اللقاء تحكيميا رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل وإبراهيم الزعانين, وسعيد عبد الوهاب رابعا.

شباب رفح – الهلال (1-0)

وخطف شباب رفح فوزا غاليا من أنياب الهلال بهدف نظيف, على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد مهيب أبو حيش في الدقيقة 35, ليرفع الزعيم رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني "مؤقتا", وتوقف رصيد الهلال عند نقطة في المركز العاشر "مؤقتا".

أدار اللقاء تحكيميا أشرف زملط للساحة, وساعده على الخطوط محمد الغول ومحمود الصواف, ووائل خطاب رابعا.

خدمات الشاطئ – خدمات النصيرات (3-1)

بدوره, فاز خدمات الشاطئ على خدمات النصيرات بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جرت على ملعب بيت لاهيا البلدي شمال القطاع.

وجاءت المباراة مثيرة بين الطرفين, وأضاع لاعبو الشاطئ فرصا بالجملة واكتفوا بثلاثة أهداف فقط سجلها محمد القاضي "هدفين" في الدقيقتين 58 و82 وأحمد الدباس في الدقيقة 38, بينما أحرز محمد الهور هدف النصيرات الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 50.

وأهدر "البديل" أيمن الهندي فرصة زيادة الفارق للشاطئ, حينما أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 95, ليحصد البحرية أول ثلاث نقاط له في المسابقة وبات رابعا "مؤقتا", وتوقف رصيد النصيرات عند نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير "مؤقتا".

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين وعدنان حنيدق, وفايز عمران رابعا.

المشتل - القادسية (2-2)

وفي الدرجة الأولى, أضاع المشتل فوزا غاليا, عندما سجل القادسية هدفا قاتلا, لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما, على ملعب التفاح شرق غزة.

وسجل هدفي المشتل محمد الغزالي من ضربة جزاء في الدقيقة 13 وإبراهيم أبو شملة في الدقيقة 75, بينما أحرز هدفي القادسية محمد السطري في الدقيقتين 5 و95, ليرفع الأول رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة "مؤقتا", وحصد الثاني أولى نقاطه في المسابقة وأصبح تاسعا "مؤقتا".

أدار اللقاء تحكيميا يوسف فياض للساحة, وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة ومحمد اليازجي, وعبد الفتاح العطار رابعا.

خدمات خانيونس - الزيتون (2-1)

وعلى ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع, فاز خدمات خانيونس على الزيتون بهدفين مقابل هدف.

وأحرز هدفي الفائز محمود فحجان في الدقيقة 30 وحسن مخيمر في الدقيقة 45, وقلّص يوسف حسب الله الفارق للخاسر في الدقيقة 46, علما أن الزيتون أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد محمد كشكو لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع خانيونس رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني "مؤقتا", وتجمد رصيد الزيتون عند 3 نقاط في المركز الثالث "مؤقتا".

أدار اللقاء تحكيميا سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط سفيان السبع وإياد أبو عبيد, ومحمد أبو شهلا رابعا.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الدرجة الممتازة السبت بلقاء شباب جباليا مع شباب خانيونس على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ويلعب اتحاد الشجاعية مع غزة الرياضي على ملعب اليرموك بغزة.

وفي الدرجة الأولى، يقابل خدمات جباليا نظيره خدمات البريج على ملعب التفاح شرق غزة، وبيت حانون الأهلي مع خدمات المغازي على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

اخبار ذات صلة