قائمة الموقع

مدير تربية وتعليم الوسطى الجديد يجتمع برؤساء الأقسام

2010-02-23T13:21:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 

عقد أ. علي أبو حسب الله مدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى أمس الاثنين 22/2/2010م اجتماع برؤساء الأقسام ، وذلك بمكتب مدير التربية و بحضور النائبين الفني أ. ماهر أبو زر، والإداري أ. احمد قنن، وبحضور كافة رؤساء الأقسام بالمديرية .

 

ورحب أ. أبو حسب الله بالإخوة رؤساء الأقسام في الاجتماع الأول لتوليه ادرارة مديرية التربية والتعليم بالوسطى وذلك بعد التنقلات الأخيرة في وزارة التربية والتعليم ومديرياتها ، وأثنى في كلمته على د. فتحي كلوب والنائب الفني أ.رسمية مشعل الذين سبقوه في المديرية وبذلوا الغالي والنفيس من اجل نجاح المديرية فنجل جهودهم ونقدرهم ونتمنى لهم التوفيق في مكانهم الجديد، وشملت محاور الاجتماع بالحديث عن الأمور المهمة في إدارة العمل والنهوض بالمديرية على أكمل وجهه ومن ضمن المحاور( العمل بروح الفريق وانجازات الأقسام الشهرية ومتابعة الموظفين في القسم والدوام الإداري ) .

 

وفي كلمة للنائب الإداري أ.أحمد قنن قال فيها أننا هنا من اجل مصلحة الطالب والمعلم فالعمل أخلاق وحبذا أن يكون بيننا نوع من التشاور .

 

وأما النائب الفني أ . ماهر أبوزر فرحب بمدير التربية الجديد ونائبه الإداري وطمأنهم على المديرية وكافة العاملين فيها فرؤساء الأقسام يستشعرون بالمسئولية ونحثهم على الزيادة في العطاء والجهد .   

 

يذكر أن التنقلات الأخيرة في مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى هي كالتالي :

 

أ. علي سعيد أبو حسب الله مديراً للتربية والتعليم بدلاً من د. فتحي كلوب الذي تم نقله إلى جامعة الأقصى وأ . ماهر أبو زر النائب الفني الجديد بدلاً من أ. رسمية مشعل التي تم نقلها لمعهد التدريب الوطني و أ. أحمد قنن النائب الإداري الجديد والذي تم نقله من مديرية خانيونس .

اخبار ذات صلة