قائمة الموقع

الزمالك يواصل انتصاراته بدوري مصر

2010-02-23T14:08:00+02:00

القاهرة – الرسالة نت

واصل الزمالك انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن وحقق الفوز السادس على التوالي بتغلبه على مضيفه الاتحاد السكندري 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين في افتتاح الجولة الـ19 للدوري المصري لكرة القدم.

 

وافتتح الزمالك التسجيل مبكرا عبر لاعب الوسط الشاب علاء علي في الدقيقة 6، ثم تعادل الاتحاد بواسطة محمود شاكر (65)، قبل أن يستعيد الزمالك التقدم بهدف لمهاجمه أحمد جعفر (76).

 

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 30 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع، ليواصل سعيه الجاد لتعويض بدايته السيئة هذا الموسم التي تسببت في الإطاحة بالمدرب السويسري ميشيل ديكاستال ثم الفرنسي هنري ميشيل.

 

وجرت هذه المباراة في ظل إجراءات أمنية بسبب بعض التوتر بين جماهير الناديين على خلفية التنازع على اللاعب محمد ناجي "جدو" الذي تألق مع منتخب مصر وأسهم في تتويجه مؤخرا بلقبه السابع في كأس أمم أفريقيا.

 

وكان جدو وقع للزمالك قبل انطلاق كأس أفريقيا كي ينتقل إليه من بداية الموسم المقبل، وعقب تألقه في البطولة سارع فريقه الاتحاد بتمديد التعاقد معه لعام إضافي.

 

كما شهدت المباراة إصابة في وجه مدافع الزمالك محمود فتح الله بسبب التحام مع مهاجم الاتحاد محمد المرسي، ما دفع الجهاز الطبي للزمالك لتغييره، مع تأكيد قدرته على اللحاق بمباراة مصر الودية مع إنجلترا في الثالث من الشهر المقبل.

اخبار ذات صلة