قائمة الموقع

أبرز نجوم الأسبوع الثاني في الممتازة والأولى

2013-09-16T12:18:19+03:00
أبرز نجوم الأسبوع في دوري الدرجتين الممتازة والأولى
الرسالة نت - فادي حجازي

انتهت مباريات الأسبوع الثاني من دوريي الدرجتين الممتازة والأولى بسلام, حاملة الكثير من الإثارة في نتائجها التي تحققت بفضل بروز عدة عناصر مؤثرة داخل المستطيل الأخضر.

وكان اتحاد خانيونس والجمعية الإسلامية وخدمات الشاطئ من الممتازة وخدمات المغازي وخدمات خانيونس من الأولى, أبرز المستفيدين من نتائج الأسبوع التي ساهمت في تصدر الأول جدول الترتيب, وعودة الثاني والثالث للواجهة من جديد, فيما انتزع الرابع والخامس فوزين مهمين من منافسين قويين بحجم بيت حانون الأهلي والزيتون على التوالي.

ويقف خلف تلك النتائج المميزة لاعبون بارعون قدموا عروضا قوية مع أنديتهم لأجل خطف الفوز.

القاضي "سوبر ستار"

ولعب محمد القاضي دور النجومية خلال لقاء فريقه خدمات الشاطئ أمام خدمات النصيرات, عندما أحرز هدفين, ليقود البحرية للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القاضي صال وجال داخل المستطيل الأخضر, وظهر بشكل مميز كالعادة وكان مفتاح الوصول لمرمى النصيرات بالتعاون مع زميليه همام أبو حسنين ومحمد صقر, لينتزع دور "السوبر ستار" في لقاءات الأسبوع الثاني بالدوري, حاصدا مع البحرية أول ثلاث نقاط في البطولة.

الشاعر والنجار "بطلان"

أحمد الشاعر وزميله هيثم النجار كانا بطلا موقعة أهلي غزة بامتياز, بعدما أنقذ الأول مرماه من عدة أهداف محققة بالرغم من تلقي شباكه هدفين, ونجاح الثاني بإحراز هدفين, ليقودا فريقهما للفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ورفع الفوز رصيد اتحاد خانيونس إلى 6 نقاط في الصدارة وحيدا ودون أي منافس, علما أنه فاز في الأسبوع الأول على الشاطئ بهدفين نظيفين.

سلامة و"ثوار" جباليا

ولعب المدرب نعيم سلامة ونجله إبراهيم دورا مهما في خطف فريق شباب جباليا تعادلا غاليا من أنياب شباب خانيونس بهدف لكلا الطرفين.

ووقع سلامة "الصغير" على هدف "الثوار" الثمين, بينما كانت لمسات المدرب القدير "أبو إسلام" واضحة للعيان على لاعبي جباليا الذين خطفوا نقطتهم الثانية في المسابقة.

ولعل الطريف في الأمر, هو أن شباب جباليا فرّط بالفوز للمرة الثانية على التوالي, حيث كان متقدما على خانيونس حتى الدقيقة 82, وكان الحال مشابها الأسبوع الماضي أمام النصيرات بعدما كان فائزا بهدفين نظيفين, لكن شباكه تلقت مثلهما في آخر ربع ساعة.

أبو حيش وأبو دياب

وأثبت مهيب أبو حيش نزعته الهجومية وحسه التهديفي الرائع, بتسجيله هدف الفوز الوحيد لفريق شباب رفح على هلال غزة.

وقدّم أبو حيش مباراة كبيرة وقاد فريقه لحصد النقاط الثلاث الغالية, بالرغم من التألق الكبير لحارس الهلال إياد أبو دياب, الذي تعملق بالتصدي لأكثر من كرة محققة للتسجيل.

ورفع "الزعيم" الرفحي رصيده إلى 4 نقاط, وتجمد رصيد الهلال عند نقطة يتيمة.

جابر وبلح

وواصل فادي جابر حارس مرمى الجمعية الإسلامية عروضه القوية, بعدما قاد الفريق للفوز على خدمات رفح بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جابر تصدى لأكثر من هدف محقق لخدمات رفح, حين أبطل مفعول تسديدات سعيد السباخي وإبراهيم الحبيبي.

في المقابل قدّم محمد بلح مردودا رائعا في أول مباراة يلعبها أساسي مع الجمعية, وسجل هدفا صاروخيا من أجمل أهداف الدوري حتى الآن, علما أن عمره لم يتجاوز 20 عاما, ويتوقع له مستقبل باهر, دون نسيان الجهود الجبارة لزميليه محمد الديري ويحيى عزام على وجه الخصوص.

ورفع الفوز رصيد الجمعية إلى 4 نقاط في المركز الثاني, متخلفا بفارق نقطتين عن المتصدر اتحاد خانيونس.

فحجان و"كوارشي"

وفي الدرجة الأولى, لا تزال نجومية محمود فحجان تفرض نفسها على المسابقة, بعدما سجل هدفا غاليا ليقود خدمات خانيونس للفوز على الزيتون بهدفين مقابل هدف.

هدف فحجان في مرمى الزيتون هو الثالث له في البطولة, ليتربع على صدارة الهدافين, ويصبح رصيد فريقه 4 نقاط في المركز الثاني.

بدوره, عاد أحمد أبو ظاهر "كوارشي" للواجهة مجددا, عندما قاد خدمات المغازي لفوز مستحق على بيت حانون الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين, علما أنه سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 92, وبات في رصيده هدفين, ليتصدر المغازي الترتيب بـ6 نقاط.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00