العباس يتزين بلقب بطولة الشهيد عجور

فريق مسجد العباس
فريق مسجد العباس

غزة - الرسالة نت

توّج فريق مسجد العباس بلقب بطولة الوفاء للشهيد مازن عجور الكروية, عقب فوزه في المباراة النهائية على اليرموك 5-4 بضربات الجزاء بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1 على صالة سعد صايل.

وشارك في البطولة التي أقيمت بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة 14 مسجدا من منطقة الرمال الشمالي, وصعد للدور نصف النهائي كل من العباس واليرموك وفلسطين وحطين.

وظفر العباس بأولى بطاقتي المباراة النهائية عندما فاز على فلسطين 2-1, قبل أن يلحق به اليرموك بالفوز على حطين 3-2 بضربات الجزاء.

وجاءت المباراة النهائية حامية الوطيس بين الطرفين, وتقدم محمد السدودي لليرموك من تسديدة صاروخية سكنت الشباك, قبل أن يرد عليه عامر عاشور بهدف التعادل للعباس, ليحسم الأخير اللقب لمصلحته بضربات الجزاء 5-4, وسط فرحة هستيرية من اللاعبين وجمهور الفريق.

وحصل العباس على كأس المركز الأول, فيما ذهب كأس الوصافة لليرموك, وفاز عمر أبو فول (العباس) بجائزة أفضل حارس, ومحمد أبو هديشة (اليرموك) بجائزة الهداف.

برز في المباراة كل من عمر أبو فول وهيثم عجور وعامر عاشور ومؤيد أبو عفش وموسى مهنا (العباس), ومحمد السدودي ومحمد أبو هديشة (اليرموك).

أشرف على البطولة زكي مدوخ ونافذ سعد وأحمد أبو دياب وإبراهيم أبو حصيرة وإبراهيم حبوش, وأدار اللقاءات تحكيميا فادي جابر وأحمد الخطيب وأحمد أبو سليمان.

يذكر أنه سيتم توزيع الجوائز على الفائزين في هذه البطولة والبطولات السابقة خلال الحفل الختامي الذي ستنظمه اللجنة الرياضية بغرب غزة مطلع الشهر المقبل.

البث المباشر