قائمة الموقع

بربخ: تصدرنا لم يكن مفاجأة.. و5 أندية مرشحة للقب

2013-09-26T09:25:00+03:00
إحميدان بربخ
الرسالة نت - فادي حجازي

عبّر إحميدان بربخ المدير الفني لنادي اتحاد خانيونس عن سعادته الكبيرة, بعد حصول فريقه على العلامة الكاملة في المباريات الثلاثة الماضية خلال منافسات دوري الدرجة الممتازة, مؤكدا أن تصدرهم للمسابقة لم يكن مفاجأة بل جاء نتاجا لمجهودات كبيرة بذلها اللاعبون في اللقاءات.

وقال بربخ لـ"الرسالة نت" إنه يأمل أن يواصل فريقه تقديم العروض القوية في الأسابيع المقبلة, منوها إلى أن لاعبيه على قدر من المسئولية لإسعاد جماهير "الطواحين" في ختام المسابقة.

عوامل الفوز

ويؤكد مدرب "الطواحين" أن فريقه يملك عوامل الفوز من ملعب معشب للتدرب عليه, عدا عن الاستقرار الإداري والفني في النادي, داعيا الجماهير لمواصلة الزحف خلف الفريق بهدف مواصلة التربع على الصدارة.

وكان فريق اتحاد خانيونس قد فاز على كل من خدمات الشاطئ 2-0, والأهلي 3-2, وغزة الرياضي 3-1, ليخطف الصدارة بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر شباب رفح.

ويضيف: "العلاقات الاجتماعية المميزة بين اللاعبين أحد الأسباب الغير مباشرة التي تجلب لنا الفوز, وأتمنى أن نواصل الطريق بهذا الشكل", شاكرا مجلس الإدارة على حرصه على مساندة اللاعبين معنويا ومتمنيا دعمهم ماديا أيضا.

عيد العكاوي

وفيما يتعلق باللاعب عيد العكاوي وعدم تسجيله للأهداف حتى الأسبوع الثالث, قال بربخ إن العكاوي يعاني كثيرا هذه الأيام ونسبة تركيزه مع الفريق قليلة, عازيا السبب إلى فشل تحقيق حلمه بالانتقال إلى هلال القدس واللعب في دوري المحترفين والبطولة الآسيوية.

وأضاف: "أعمل حاليا على تهيئته نفسيا قبل كل مباراة, ليكون جاهزا للعب بجدية داخل المستطيل الأخضر", آملا أن يحل مجلس الإدارة مشكلة شقيقه أحمد العكاوي كي يعود إلى صفوف الفريق مجددا.

حسابات مواجهة الخدمات

وفي سياق متصل, أكد لاعب أهلي غزة سابقا, أن مباراة فريقه المقبلة مع خدمات رفح ستكون لها حسابات خاصة, متابعا: "حضرت لقاء الخدمات والشجاعية وعملت على دراسة مفاتيح اللعب ونقاط الضعف لديهم".

ونوه بربخ إلى أن الخدمات فريق صعب بطبعه وعنيد في المباريات, بغض النظر عن احتلاله المركز الأخير حاليا برصيد نقطة يتيمة, مطالبا لاعبيه بالظهور بشكل مشرف للفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

لقب الدوري

وتوقع مدرب الطواحين أن تتنافس خمسة أندية على تحقيق لقب الدوري الذي سيستمر حتى الأسبوع الثاني والعشرين, وهم: اتحاد خانيونس, وشباب رفح, وخدمات الشاطئ, والجمعية الإسلامية, وشباب خانيونس.

وتمنى بربخ في نهاية حديثه أن يفوز بدرع الدوري مع اتحاد خانيونس للمرة الأولى في تاريخه, شاكرا كل من يساند الفريق في مشواره العصيب بالدرجة الممتازة الموسم الجاري.

اخبار ذات صلة
«بيبي».. لمَ أنت صامت
2010-10-26T07:12:00+02:00