قائمة الموقع

صور.. رابطة الصحفيين لنهائي بطولة القدس

2013-10-02T18:47:01+03:00
جانب من المباراة
غزة - الرسالة نت

صعد فريق رابطة الصحفيين الرياضيين إلى نهائي بطولة القدس الأولى للمؤسسات التي يشرف عليها قسم النشاط الرياضي بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة "دائرة الرياضة للجميع", عقب فوزه الغالي على الجامعة الإسلامية بضربات الجزاء الترجيحية 4-3, بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي على ملعب الإسلامية عصر الأربعاء.

وقدّم الصحفيون عرضا قويا استحقوا على اثره الفوز في المباراة بفضل تعليمات المدير الفني أحمد أبو دياب, فيما لم يظهر لاعبو الإسلامية بالشكل المطلوب الذي كانوا عليه في لقاءات الدور الأول.

وأضاع الصحفيون كمّا هائلا من الفرص السهلة للتسجيل, في المقابل اعتمد لاعبو الإسلامية على المرتدات التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الحارس عبد الله عبد العال, ليتجه الطرفان إلى ضربات الجزاء.

وفي ضربات الجزاء سجل للصحفيين أحمد حسونة ومحمد غريب ومحمود عاشور وحسام حرب وأضاع محمد المصري, فيما أحرز للإسلامية محمود الزرد ومحمد البدرساوي ومحمد الرنتيسي وأهدر محمد أبو عودة ومحمد أبو عيادة.

بدوره, أعلن مؤمن العزازي مسئول قسم النشاط الرياضي بالإسلامية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن المباراة النهائية ستقام الأربعاء المقبل بين فريقي رابطة الصحفيين الرياضيين والأسرى والمحررين, مؤكدا أن الجامعة ستدعو العديد من الشخصيات الرياضية المميزة لحضور المباراة.

وعبر العزازي عن سعادته بوصول البطولة لمحطتها الختامية, واعدا بتنظيم العديد من الأنشطة الرياضية في الفترة المقبلة.

اخبار ذات صلة