قائمة الموقع

تربية شرق غزة تختتم بطولة تنس الطاولة للبنات

2010-02-25T11:19:00+02:00

غزة – الرسالة نت

اختتم قسم الأنشطة التربوية في مديرية التربية والتعليم  شرق غزة المسابقة الزوجية  لتنس الطاولة فئة البنات، و التي أقيمت على أرضية صالة هايل عبد الحميد الرياضية الكائنة شرق غزة.

وحضر حفل الاختتام كلاً من أ. نصر سهمود النائب الفني لمدير التربية والتعليم في شرق غزة ، وأ. زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية، وأ. إبراهيم اللوح رئيس شعبة قسم الأنشطة التربوية بالمديرية .

من جانبه ثمن الأستاذ زكريا الحداد الجهود التي تبذلها الوزارة ، وسعيها وبكل طاقاتها لدعم الطلاب وتعزيزهم نفسيا من خلال تلك الأنشطة الرياضية والتي بدورها تعطيهم الفرصة في التعبير عن أنفسهم وتفريغ الطاقات الكامنة لديهم .

وقد فازت مدرسة هاشم عطا الشوا الثانوية "أ" للبنات بالمركز الأول، فيما حصلت مدرسة الرملة الثانوية على المركز الثاني هذا على مستوى المدارسة الثانوية،  أما مدارس المرحلة العليا فكان المركز الأول من نصيب مدرسة عين جالوت الأساسية "أ"، تاركة المركز الثاني من نصيب مدرسة المجدل الاساسية "أ".

وفي الختام تم توزيع الميداليات والدروع الكؤوس على الفرق الفائزة وشكر المشاركون إدارة صالة هايل عبد الحميد الرياضية لاستضافتهم البطولة وتقديمها يد العون والمساعدة لإنجاح البطولة.

 

 

اخبار ذات صلة