الدوري الإسباني

فيديو.. برشلونة يسحق بلد الوليد برباعية

فرحة لاعبي برشلونة بالفوز
فرحة لاعبي برشلونة بالفوز

الرسالة نت - وكالات

واصل برشلونة صدارته لـ"الليغا", بعدما حقق انتصاره الثامن على التوالي, وجاء هذه المرة على بلد الوليد 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب "الكامب نو" معقل الفريق الكتالوني مساء السبت.

وبالرغم من البداية الجيدة للزوار بعدما سجلوا هدفا من ضربة رأسية في الدقيقة 10 عبر خافي غيرا، إلا أن حامل لقب "الليغا" سرعان ما عدّل النتيجة بكرة قويّة سدّدها التشيلي اليكسيس سانشيز في الدقيقة 14.

وفي غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة، كان على الـ"بلوغرانا" أن يعوّض ذلك من خلال العمل الجماعي، فنجح تشافي هيرنانديز بتأدية دور الهدّاف وأحرز الثاني لفريقه مستغلا كرة كريستيان تليو بالدقيقة 52.

وقدّم البرازيلي نيمار كرة سحرية لسانشيز، الذي أحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 64، وبعد دقائق تبادل اللاعبان الأدوار فأعطى التشيلي تمريرة للبرازيلي الشاب فختم الأخير النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 70.

وارتفع رصيد المتصدّر برشلونة إلى 24 نقطة، متقدّما على أتلتيكو مدريد بفارق ثلاث نقاط غير الذي سيلعب الأحد ضدّ سلتا فيغو وهو مرشّح للعودة إلى مزاحمة الفريق الـ"كاتالوني"، في حين بقي بلد الوليد عند النقطة 6 في المركز السابع عشر.

البث المباشر