قائمة الموقع

الوسطى: التوجيه السياسي والتشريعي يكرمان الشرطي المثالي

2010-02-25T11:26:00+02:00

دير البلح-محمد بلّور-الرسالة نت

أقامت هيئة التوجيه المعنوي والسياسي بالتعاون مع نواب المجلس التشريعي في الوسطى حفلا لتكريم الشرطي المثالي .وحضر الحفل المقام في قاعة بلدية دير البلح نواب المجلس التشريعي عن وسط القطاع وشخصيات من المؤسسات الحكومية وعشرات الضباط .

 

وبدأ الحفل بكلمة لمسئول هيئة التوجيه المعنوي والسياسي د.أنور البرعاوي شدد فيها على دور الشرطي المتميز بالدين والمظهر .وأضاف:"دور الشرطي هو أن يتواصل مع الناس وتكون تصرفاته دعوة لله لأن الناس تحتضن مشروع الإسلام ونحن نشعر أننا بحاجة للتميز".

 

كما تحدث النائب سالم سلامة أكد فيها أن التكريم يأتي لكل المجتهدين المحافظين على الأمن والمرور وتفعيلا لمبدأ ومنهج الثواب" .وبيّن سلامة الفرق بين الشرطي الفلسطيني ودوره وتفاعل المواطنين معه وبين الشرطي في الفترة السابقة.

 

وطالب الشرطي الفلسطيني أن يتحلى بالمسئولية مضيفا:"لا نريد اليوم مواطن صالح فقط بل نريد رجل صالح في كل مكان" .بدوره ألقى زياد عقل أحد قادة حماس في وسط القطاع كلمة ثمّن فيها دور الشرطة في خدمة الوطن والمواطن .

 

وناشد الشرطي بضرورة العدل في تعامله مع كافة فئات الشعب التحلي بالمسئولية وأن يكون معول بناء لا هدم .أما مدير شرطة الوسطى المقدم محمد زايد فعرض في كلمته إنجازات الشرطة في الشهور الماضية وأهميتها في الارتقاء بالعمل .

 

وأضاف:"عقدنا 8 دورات متخصصة ونظمنا حملة الشرطي الداعية ودورات تنشيطية ونظمنا دوريات راجلة عقدنا لقاءات مع كافة الأجهزة واليوم نحتفل الشرطي المثالي" .

 

وكرمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في نهاية الحفل 35 شرطيا متميزا بشهادات التقدير والهدايا النقدية .

اخبار ذات صلة