قائمة الموقع

روما يضاعف راتب مدربه غارسيا

2013-10-08T11:04:11+03:00
مدرب روما رودي غارسيا
الرسالة نت - وكالات

قرر نادي روما الإيطالي مضاعفة راتب مدرب الفريق رودي غارسيا عقب نهاية الموسم الكروي الجاري، مكافأة له على العمل الكبير والمميز الذي يقوم به منذ تسلمه رئاسة الإدارة الفنية في الصيف الماضي.

وقاد غارسيا نادي العاصمة الإيطالية لإنجاز تاريخي بتحقيقه لـ7 انتصارات في 7 مباريات منذ انطلاق الدوري الإيطالي لكرة القدم لهذا الموسم.

وذكرت تقارير صحافية إيطالية أن مسئولي روما يخشون تعرض مدرب فريقهم الفرنسي غارسيا لإغراءات أندية أوروبية أخرى، ولذلك فإنهم يفكرون في تمديد عقده لسنوات أخرى بعدما كان من المقرر أن ينتهي ارتباط الطرفين في يونيو 2015.

وأوضحت التقارير أن المحادثات بين إدارة نادي روما والمدرب غارسيا ووكيل أعماله ستبدأ في الأيام القليلة المقبلة لمناقشة شروط تجديد العقد.

وبحسب مصادر مقربة من النادي الإيطالي, فإن مسئولي روما سيعرضون على المدرب الفرنسي رفع راتبه إلى الضعف مطلع يونيو 2014، أي إلى2.6 مليون يورو سنويا بدل 1.3 مليون يورو التي يتقاضاها في الموسم الجاري.

ويتصدر فريق روما ترتيب مسابقة "الكالتشيو" برصيد21 نقطة بعد مرور 7 جولات، بفارق نقطتين عن ملاحقيه المباشرين، حامل اللقب يوفنتوس ووصيفه نابولي.

وفاجأ نادي العاصمة المتابعين والنقاد بهذه البداية المميزة في الدوري الإيطالي، خاصة في ظل نقص تجربة المدير الفني للفريق غارسيا، البالغ من العمر 49 سنة والذي يقوم بأول تجربة له بمجال التدريب خارج بلده فرنسا.

اخبار ذات صلة