قائمة الموقع

حركة حماس بدير البلح تنظم لقاء اخوانيا

2010-02-25T13:51:00+02:00

 دير البلح – لمراسلنا

 

أحيت حركة حماس بدير البلح وضمن فعاليات إحياء ذكرى استشهاد الإمام الشهيد حسن البنا وتواصل للقاءات الاخوانيه المتميزة ، فقد نظمت حركة حماس وأسرة مسجد البلد القديم  بدير البلح وسط قطاع غزة أمس الأربعاء 24-2-2010 لقاءها الاخواني السابع عشر بعنوان  (دعوة الإخوان نور وبرهان  ) .

 

وبدأ اللقاء الذي عقد في مسجد البلد القديم بعد صلاة العشاء بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمه أسرة مسجد البلد القديم حيث رحب  أ. محمد جبر بضيفي اللقاء د/ يحيي موسي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادي في حماس و د/ صادق قنديل المحاضر بكلية الشريعة بالجامعة الإسلامية وشكر جبر  ضيوف مسجد البلد القديم الذين جاءوا يشاركوها  لقائها السابع عشر حيث تقوم  أسرة مسجد البلد بهذه اللقاءات المتواصلة حرصا منها علي إحياء المناسبات العامة .

 

وبدوره أكد الدكتور / صادق قنديل علي الدور الكبير الذي قامت به جماعه الإخوان المسلمين والجهود التي بذلتها في خدمه القضية الفلسطينية وان الفضل في ذلك يرجع بعد فضل الله سبحانه وتعالى إلى الإمام حسن البنا

 

من جهة أخري تحدث الدكتور / يحيي موسي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن  نهجيه الإمام البنا في الدعوة إلى الله والتواصل مع الناس .

 

اخبار ذات صلة