قائمة الموقع

صور.. اتحاد التنس يكرم أبطال 2013

2013-10-09T17:48:32+03:00
فريق المجمع الإسلامي بطل دوري الدرجة الممتازة
غزة - الرسالة نت

كرّم الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة أبطال البطولات التي نظمها في موسم 2013, خلال الحفل الذي أقيم مساء الأربعاء في صالة جمعية الشبان المسيحية بغزة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وحضر الحفل كل من الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة, وأحمد محيسن رئيس اتحاد تنس الطاولة, وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, واللواء محمد جودة رئيس اتحاد التنس السابق, ويوسف الحشوة أحد مؤسسي اللعبة في القطاع, وسعد حاكورة عضو مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية, ورؤساء الاتحادات الرياضية, وجمع من الإعلاميين الرياضيين.

وأشاد المدهون في كلمته بالجهود الكبيرة التي بذلها اتحاد الطاولة لتطوير اللعبة على مستوى فلسطين, شاكرا أعضاء الاتحاد على عطائهم اللامحدود لأجل نجاح البطولات الماضية.

وقال المدهون إن الرياضة الفلسطينية أثبتت جدارتها بتحقيق الوفاق الرياضي في أندية القطاع, متمنيا عودة الوحدة الوطنية لمختلف أطياف الشعب الفلسطيني.

بدوره, شكر محيسن المدهون على دعمه الكبير لإقامة بطولات تنس الطاولة في القطاع, قائلا: "كان المدهون الداعم الرئيسي والوحيد لأجل تنظيم المسابقات والأنشطة, أتمنى أن يكون دوما على قدر من المسئولية وهو أهل لها".

وأضاف محيسن: "نجحنا بجهود المخلصين على صعيد الاتحاد والأندية المشاركة بتنظيم 12 بطولة رياضية خلال 6 أشهر فقط, وهذا إنجاز عظيم بحد ذاته", منوها إلى أن بطلي غزة والضفة سيشاركان بعد أيام في البطولة العربية التي ستقام في الأردن، آملا أن يحققا إنجازا تاريخيا لفلسطين.

أما هنية فأكد أن اتحاد الطاولة بذل جهودا كبيرة لأجل إنجاح بطولاته في الفترة الماضية, مثمنا الدور الكبير الذي قدمه المدهون من دعم مادي لإقامة الأنشطة الرياضية.

وأوضح هنية أن اللجنة الأولمبية جاهزة لتقديم الدعم المادي لمختلف الاتحادات الرياضية لا سيما اتحاد الطاولة، كاشفا عن فرش صالة باركيه خاصة باتحاد الطاولة كأول صالة رياضية في فلسطين.

وفي نهاية الاحتفال كرّم اتحاد تنس الطاولة الفرق واللاعبين الفائزين بالمسابقات وهم:

- دوري الدرجة الممتازة: المجمع الإسلامي البطل، وغزة الرياضي الوصيف.

- دوري الدرجة الأولى: فلسطين البطل، والجزيرة الوصيف.

- دوري الدرجة الثانية: شباب البريج البطل، والرضوان الوصيف.

- دوري الدرجة الثالثة: جمعية الشبان المسيحية البطل، والنصر العربي الوصيف.

- بطولة ناشئين فرق: المجمع الإسلامي البطل، وفلسطين الوصيف.

- بطولة الكأس: المجمع الإسلامي البطل، وخدمات المغازي الوصيف.

- البطولة الفردية رجال.

- البطولة الفردية للشباب تحت سن 20.

- البطولة الفردية للناشئين.

- البطولة الفردية للبراعم.

- بطولة الأساتذة.

اخبار ذات صلة