قائمة الموقع

بالصور ..وسط جباليا يغرق بمياه الامطار

2010-02-26T12:04:00+02:00

جباليا – مراسلنا الخاص

غمرت مياه الأمطار التي سقطت اليوم الجمعة وسط مخيم جباليا مما زاد من معاناة المواطنين خاصة وان منازلهم تقع في مناطق منخفضة .

ومع شدة الأمطار حاول هؤلاء المواطنون حماية منازلهم من تسرب مياه الأمطار داخلها، باستخدام كميات من النايلون، والأكياس الرملية لمنع المياه المتجمعة أمامها من اجتياحها.

وأدت الأمطار التي هطلت، إلى حدوث تشويشات في الطرق العامة بعد أن تجمعت المياه في بعض الشوارع الرئيسية، كما تعرضت منازل المواطنين للغرق ، لا سيما في المناطق المنخفضة.

وانشغل المواطنون بوضع سواتر ترابية أمام منازلهم لمنع دخول مياه الأمطار.

وقال مواطنون " إن مياه الأمطار دخلت منازلهم وأحدثت تلفاً في بعضها ، مشيرين إلى أن منازلهم تقع في مناطق منخفضة، غالباً تتجمع فيها مياه الأمطار.

ودفعت الأمطار الشديدة ، طواقم بلدية جباليا  إلى متابعة تصريف هذه المياه، ومنع تجمعها في الطرق العامة، إلا أن شدة الأمطار أدت إلى حدوث بعض العرقلة في حركة السير.

وتركز تجمع مياه الأمطار بكميات كبيرة وسط جباليا بالقرب من مركز الشرطة  حيث أضطر المواطنون، ومن بينهم أطفال وشيوخ إلى استخدام طرق بديلة، بينما عجز آخرون من سكان المنطقة عن الخروج من منازلهم.

وعلقت بعض السيارات في تجمعات المياه، ما اضطر أصحابها، إلى استخدام آليات لإخراجها من المكان.

وطمئن رئيس بلدية جباليا عصام جودة المواطنين خلال جولة قام بها في المكان بان الأمور باتت تحت السيطرة وان البلدية ستقوم بواجبها وستعمل جاهدة لمنع حدوث أي اضرار في ممتلكات المواطنين

 

 

""

 

""

""

 

""

""

 بركة ابو راشد وسط جباليا وقد غمرتها المياه

 

""

 

""

اخبار ذات صلة