قائمة الموقع

أجهزة عباس تختطف اثنين من أنصار حماس

2010-02-26T12:25:00+02:00

نابلس – الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس حملتها ضد حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت اثنين من أنصارها في محافظة قلقيلية.

 

 ففي محافظة رام الله :

 

واصل جهاز الاستخبارات في رام الله حملته المسعورة في قرى غرب المدينة منذ ثلاثة أسابيع، حيث واصل احتجاز أكثر من ثلاثين مختطف انفرادياً ويخضعهم للتعذيب الشديد على خلفية "صاروخ بيت لقيا" المزعوم والذي أكد سكان المنطقة هناك أنه عبارة عن فبركة من الأجهزة الأمنية لتبرير الحملة المسعورة.

 

 كما سُجّل بالأمس تصعيداً جديداً تمثل باستدعاء استخبارات عباس لكل الحدادين ورعاة الأغنام في قرى بيت لقيا وبيت سيرا وبيت عور التحتا و صفّا، حيث أكد عدد من المفرج عنهم أنه تمّ استدعاؤهم لمقر الاستخبارات الكائن في أم الشرايط برام الله المحتلة وهناك يتم اخضاعهم للتعذيب الشديد من أجل إجبارهم على اعترافات يفبركها ضباط الاستخبارات في رام الله.

 

 يذكر أن جهازالاستخبارات في رام الله اختار الرعاة والحدادين دون غيرهم وذلك لأن الرعاة يقومون برعي أغنامهم في خربة بيت نوشف التي تمّ وضع الجسم المشبوه فيها ليجبروهم على مراقبة المنطقة ومعرفة من يدخلها ومن يخرج منها ، وكما قامت باستدعاء مواطنين يملكان مخرطة في قرية صفّا واخضاعهم للتعذيب الشديد ليدلوا باعترافات تحت التعذيب أنّهم يقفون وراء خراطة " الصاروخ "  المزعوم.

 

هذا وواصلت استخبارات فتح في رام الله حملة الاستدعاءات اليومية لشبان المنطقة ويتم اختطافهم فور ذهابهم لمراجعتها في رام الله.

 

 وفي محافظة قلقيلية:

 

اختطفت أجهزة عباس إبراهيم راجح نوفل (شقيق النائب في المجلس التشريعي عماد نوفل) وهو مختطف سابقاً لدى أجهزة عباس، والأسير المحرر شمس الدين منصور بعد استدعائهما للمقابلة.

 

 وفي شأن متصلت واصلت أجهزة عباس اختطاف الأسير المحرر عمار صويلح منذ أكثر من شهرين وهو مختطف سابق لدى ذات الأجهزة .

 

 واستمراراً لمسلسل التنسيق الأمني، اعتقلت قوات الاحتلال عدداً من المفرج عنهم من سجون أجهزة عباس، ففي محافظة الخليل اعتقلت كل الشيخ طاهر دنديس و يحيى ارشيد وداهمت منزل الأسير المحرر أيمن الدرابيع في بلدة دورا والذي لم يمر على خروجه من سجون عباس سوى أيام قليلة.

 

وفي محافظة بيت لحم

 

 اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة الخليل عبد الله ثوابتة من بلدة بيت فجار علماً أنه أسير محرر ومختطف عدة مرات لدى أجهزة عباس وأفرج عنه قبل فترة وجيزة.

 

وفي شأن متصل واصلت أجهزة عباس في محافظة سلفيت اختطاف الأستاذ بسيم عبد السلام قادوس من قرية الزاوية منذ أسبوعين حيث اختطفته من بيته وآخرين من القرية، وهو مختطف سابقاً عدة مرات.

اخبار ذات صلة