قائمة الموقع

صور.. رابطة الزمالك تكرم أيوب وأبو حسنين

2013-10-18T12:06:13+03:00
تكريم وليد أيوب
غزة - الرسالة نت

كرّمت رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين كلا من وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السابق والحاج علي أبو حسنين رجل الوحدة الرياضية, في مقرها بغزة مساء الخميس بحضور عدد كبير من كوادر الحركة الرياضية والزملاء الإعلاميين.

وقال ماهر حميد رئيس رابطة الزمالك إن تكريم أيوب وأبو حسنين أقل واجب بحقهما, لما بذلاه من جهود جبارة لأجل رفع راية الرياضية الفلسطينية على صعيد جميع الألعاب, مقدما تهانيه للجميع بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأضاف حميد: "منذ طفولتي كنت أتابع أبو حسنين في نادي خدمات الشاطئ وما فعله من أجل الرقي بسمعة النادي وجعله من الأبرز على الساحة الغزية, شاكرا إياه على دوره البارز في إنجاح انتخابات رابطة مشجعي الزمالك الماضية.

وأشاد بدور أحد أعمدة الرياضة الفلسطينية أيوب, منوها إلى أنه أبدع في جميع المناصب الرياضية التي تولاها بدءا من رئاسته لنادي الشاطئ ونهاية بعمله كنائب لرئيس اللجنة الأولمبية.

وأعلن رئيس رابطة الزمالك عن منح أيوب وأبو حسنين عضوية الرابطة تقديرا لمكانتهما الكبيرة في الوسط الرياضي.

من جهته, شكر أيوب رابطة مشجعي الزمالك على اللفتة الجميلة والرائعة, قائلا: "كنا نطمح أن نقدم المزيد من الخدمات والأعمال الرياضية لأجل شبابنا لأنهم يستحقون منا كل تقدير واحترام".

ونوه أيوب إلى أنه وبالرغم من عشقه للنادي الأهلي إلا أنه يحترم نادي الزمالك "مدرسة الفن والهندسة".

بدوره, عبّر أبو حسنين عن سعادته لما تقدمه رابطة مشجعي الزمالك ممثلة برئيسها حميد في خدمة الرياضة الفلسطينية, مؤكدا أنه تفاجأ بالتكريم الخاص به برفقة أيوب لأنه تلقى دعوة لأجل تبادل التهاني بالعيد.

وقدّم أبو حسنين مبلغ 500 دولار لرابطة الزمالك تقديرا منه لجهودها الكبيرة, متمنيا التوفيق لمجلس إدارتها.

اخبار ذات صلة