قائمة الموقع

الاحتلال يبث رسائل تحريضية ضد "حماس"

2013-10-18T12:12:13+03:00
الاحتلال يبث تسجيلات تحريضية ضد
غزة- الرسالة نت

بدأ جيش الاحتلال "الاسرائيلي" حملة تحريضية ضد حركة  "حماس " من خلال بث رسائل ومكالمات مسجلة تحرض أهالي غزة على الحركة بعد اكتشاف نفق المقاومة الأخير في خانيونس جنوب القطاع مؤخرًا.

وقال مواطنون لـ :" الرسالة نت " انهم تلقوا رسائل مكتوبة وصوتية عبر هواتفهم تحرضهم على حركة حماس وتحذرهم من الانصياع لاومرها او الاقتراب منها .

وحصلت الرسالة نت على نسخة من احدى الرسائل المكتوبة والمسجلة والتي جاء فيها :" "إلى سكان قطاع غزة: جيش الدفاع يحذركم من الانصياع لأوامر حماس الإرهابية والاقتراب منهم، واعلموا أن حركة حماس تنفق ملايين الدولارات على الأنفاق التي تؤدي إلى أعمال عدائية وإرهابية على دولة إسرائيل ،  ابتعدوا عنهم واعلموا أن هذه الأموال من حقكم وكان يجب أن تنفق في مشاريع البنية التحتية والتعليم والصحة ، هذه الأموال من حق سكان قطاع غزة الأبرياء العزل والتي تقودهم حماس إلى المجهول. قيادة جيش الدفاع الإسرائيلي".

وادعى المتحدث الإسرائيلي انه يقدم توجيهات ونصائح للمواطنين في قطاع غزة زاعما انه يسعى من وراء هذه التوجيهات والنصائح لحماية المواطنين، خاتما حديثه بتوقيع جيش الاحتلال الإسرائيلي.

يشار هنا إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقوم بها دولة الاحتلال بهذه الخطوة, حيث سبق وان بث رسائل مماثلة عبر الهواتف والاذاعات المحلية قبيل شن الحرب الاخيرة على غزة .

وكان الإعلام العبري أعلن أن جيش الاحتلال اكتشف الخميس الماضي نفقًا كبيرًا يربط بين قطاع غزة وجنوب "إسرائيل"، لمسافة تصل إلى 2.5 كيلو متر، وأعد لخطف جنود.

وزار سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى "إسرائيل" دان شابيرو نفق حركة "حماس" المؤدي من قطاع غزة إلى" إسرائيل".

وقال شابيرو "صدمت مما رأيت في النفق، من الواضح أن هذا النفق له غرض واحد فقط: ألا وهو تنفيذ هجمات  ضد مدنيين إسرائيليين وكذلك جنود الجيش الإسرائيلي" على حد زعمه.


"20tgdxk"

اخبار ذات صلة