قائمة الموقع

القسام : لن نترك اسيرا في سجون الاحتلال

2013-10-18T18:47:01+03:00
غزة – الرسالة نت

جددت كتائب الشهيد عزالدين القسام موقفها بالعمل على تحرير جميع الأسرى الفلسطينين في سجون الاحتلال، مؤكدة بأنها ستسعى بكل الوسائل الممكنة من اجل الافراج عنهم .

وشددّ الناطق باسم الكتائب أبو عبيدة في تصريحات متلفزة لفضائية الأقصى، مساء الجمعة، على دور المقاومة في تحرير الأسرى، مجددًا عهد الكتائب بعدم إبقاء أي أسير في سجون المحتل.

وقال أبو عبيدة :" إن شاليط لم يكن الأول ولن يكون الأخير، في إشارة لرغبة القسام في خطف المزيد من جنود الاحتلال بغرض تبادلهم بالأسرى الفلسطينين .

واضاف ": "صفقة وفاء الأحرار لم تكن البداية لكنها الأكثر إيلاما للعدو ولن تكون الآخيرة وما النفق الأخير إلا بارقة أمل آخرى".

وأوضح الناطق باسم القسام أن الكتائب شكلت مدرسة جديدة في عمليات الأسر ولديها خبرة متراكمة ولديها الكثير مما تفصح عنه مستقبلاً، مبينا أن المقاومة تمتلك سلاح استراتيجي هو الإرادة والثبات

ولفت أبو عبيدة أن المقاومه نجحت في إخفاء الجندي شاليط لمده 5 سنوات رغم ما يملك العدو من إمكانيات، موضحا أن الإرادة المحفورة في أعماق رجال المقاومة أكبر من اأنفاق المحفورة بالطين،وقال: "نحن ﻻ نكل وﻻ نمل ونواصل الجهاد واﻻستعداد".

وشدد أبو عبيده على أن وفاء اأحرار أجبرت العدو على إلغاء خطوطه الحمر بعدم الإفراج عن الأسرى أصحاب المحكوميات العالية.

ويصادف اليوم الجمعة الذكرى الثانية لصفقة وفاء الأحرار التي عقدتها الكتائب مع المحتل، وتم بموجبهااطلاق ما يزيد عن ألف أسير من ذوى الاحكام العالية والمؤبدات في صفقة تاريخية أرغمت المحتل على الاستجابة لمطالب المقاومة

وعد أبو عبيدة هذه الصفقة بمنزلة تحدٍ وانتصار للمقاومة الفلسطينية ولكتائب القسام، متوعدًا الاحتلال بخطف مزيد من الجنود حال استمر باختطاف الأسرى الفلسطينين.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00