قائمة الموقع

سمسم العالمية تشيد بالإنتاج التلفزيوني الفلسطيني للأطفال

2010-02-27T11:47:00+02:00

غزة- الرسالة نت

أشاد مدير مشاريع شارع سمسم العالمية روبرت كنسوفيتش في القدرات الفنية والإنتاجية الفلسطينية وخاصة في مجال الانتاج التلفزيوني للاطفال.

جاءت أقوال كنسوفيتش الخميس خلال زيارة لوفد من نيويورك يظم أيضا المسئولة الدولية التربوية شارولت كول لمؤسسة بن ميديا واستوديهات تصوير شارع سمسم في البيرة الخميس .

ومدح كنسوفيتش مخاطبا عشرات الممثلين والمصورين والفنين ومحركي الدمى بالمستوى المهني والتربوي العالي للفريق الفلسطيني الذي يقوم بانتاج الطبعة الفلسطينية من برنامج شارع سمسم للاطفال. "عملكم ممتاز ويجب أن يتم تعميم تجربتكم في مناطق مختلفة من العالم."

وقام الوفد الأمريكي بتقديم هدية تذكارية من مؤسسة سمسم العالمية للمخرج الفلسطيني سائد أندوني تعبيرا عن تقديرا لمؤسسة بالمستوى العالي للمخرج الفلسطيني. " عملك وإخراجك يعتبر قدوة قد يستفيد منها العديد من إنتاجات الأطفال لما فيها من رؤية إبداعية وغنى بالأفكار المتفهمة لما يحتاجه الأطفال.

وقالت ليلى الصايغ المديرة التنفيذية لمؤسسة بن ميديا للإعلام التربوي أن المؤسسة تقوم بتصوير في استوديوهات التي تم تجهيزها خصيصا لمشروع شارع سمسم, وذلك في فندق البيرة السياحي ، وسيستمر التصوير لغاية منتصف شهر اذر القادم.

ويشارك محركي الدمى فادي الغول ورجائي صندوقه وشاذن زماميري وعزت النتشة ورهام اسحق والممثل إسماعيل دباغ وآخرين عشرات من الأطفال من مدارس خاصة وحكومية في رام الله والبيرة والقدس إضافة إلى أطفال من مخيمات قلنديا والامعري والجلزون.

هذا ومن المتوقع ان يتم عرض الموسم الرابع من البرنامج على شبكة معا التلفزيونية و تلفزيون فلسطين من أواسط شهر نيسان القادم.

اخبار ذات صلة