قائمة الموقع

صور.. اتحاد القدم و"جوال" يوقعان اتفاقية رعاية الدوري

2013-10-23T12:11:14+03:00
جانب من توقيع الإتفاقية بين اتحاد القدم وجوال
الرسالة نت - فادي حجازي

وقّع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية وشركة جوال اتفاقية رعاية دوري الدرجة الممتازة بقيمة "200 ألف دولار", في الحفل الذي أقيم بمقر فندق "الأركميد" على شاطئ بحر غزة ظهر الأربعاء.

وحضر توقيع الاتفاقية إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد, ويونس أبو سمرة مدير عام "جوال" بغزة, والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية, وعامر أبو رمضان ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة, وجميل السعدوني ممثلا عن الأندية, وجمع من الإعلاميين الرياضيين.

وقال أبو سليم إن احتفال رعاية شركة جوال للرياضة الفلسطينية يقام للموسم الثالث على التوالي, متمنيا أن تواصل الشركة إبداعها بدعم ومساندة القطاع الرياضي الفلسطيني.

وأضاف أبو سليم: "نعلم أن إدارات الأندية تعاني الأمرّين في عملها للحفاظ على المسيرة الرياضية, يجب علينا أن نتعاون لإنجاح المسابقات في قطاع غزة", آملا التوفيق للجميع في سبيل الرقي بالرياضة الفلسطينية.

بدوره عبّر أبو سمرة عن سعادته الكبيرة برعاية الدوري الممتاز للموسم الثالث على التوالي, قائلا: "الرياضة لها البصمة الأولى في وحدة شقي الوطن, ويكفينا فخرا أن فلسطين أول دولة خاضت مباراة أمام منتخب إنجلترا في عام 1929".

وأكد أبو سمرة أن الشركة تؤمن بالإبداع وتدعم بكل الإمكانيات لرفع شأن الحركة الرياضية، لافتا إلى أن رعايتهم لا تقتصر على القدم فقط بل على صعيد الألعاب الأخرى كالسلة والطائرة واليد.

من جهته ذكر السعدوني أن الرياضة الفلسطينية تحمل رسالة وطنية الرياضية, داعيا للاهتمام بفئة الشباب كونهم الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية.

وشكر السعدوني "جوال" على دعمها المميز للرياضة في القطاع وحرصها على استمرار الأنشطة.

وفي ختام الحفل وقّع اتحاد الكرة و"جوال" اتفاقية رعاية الدوري, بالإضافة لالتقاط الصور التذكارية برفقة الأندية.

يشار إلى أن "جوال" زادت من دعمها المالي لأندية الدرجة الممتازة هذا الموسم، حيث سيحصل كل ناد على مبلغ 11 ألف دولار بالإضافة لطقمين من الملابس للمباريات الرسمية.

اخبار ذات صلة