قائمة الموقع

المكتب الإعلامي لحماس يختتم دورته الإعلامية بالمغازي

2010-02-27T12:59:00+02:00

الوسطى – الرسالة نت

اختتم المكتب الإعلامي لحركة حماس بالمحافظة الوسطى بالتنسيق مع اللجنة الإعلامية لمخيم المغازي مساء أمس " دورة إعداد مراسل صحفي " في المسجد الكبير بالمخيم ، وذلك ضمن سلسلة الدورات التي ينفذها المكتب لإكساب العاملين بالمؤسسات الأهلية المهارات الصحفية .

 

وحضر حفل التكريم القيادي في حماس أ.موسي السماك وعدد من قادة الحركة بالمغازي وإدارة المكتب الإعلامي في المنطقة الوسطي ومحاضري الدورة ، إلي جانب الملتحقين بالدورة .

 

من جهته قال السماك " كلي أمل أن يزداد المشاركين في الدورة معرفة وعلماً وأن تكون فتحت أبواباً ومجالات جديدة لخريجيها ، مهنئا جميع الخريجين من الدورة " .

 

وأثنى السماك على المكتب الإعلامي لدوره المتميز في النهوض إعلامياً بالمنطقة الوسطي ولمسات الوفاء التي يقدمها بين الفينة والأخرى لمختلف الإعلاميين والصحفيين ، مؤكداً سعي حركته لتطوير مهارات وخبرات العاملين في مختلف المؤسسات الفلسطينية .

 

يشار إلى أن الدورة شارك فيها أكثر من 36 طالب يمثلون العلاقات العامة لمختلف المؤسسات الأهلية والمجتمع المحلي ، وتناولت التعريف بالأسس الصحفية وكيفية تغطية الإحداث وصناعة مراسل قادر علي مواجهة الظروف المحيطة ، إضافة للتدرب على مهارات التصوير الصحفي .

اخبار ذات صلة