قائمة الموقع

التوجيه السياسي برفح ينظم ندوة عن قضية المبحوح

2010-02-27T13:15:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 

نظمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة رفح وبرعاية مكتب كتلة التغيير والإصلاح برفح لقاءً سياسياً لضباط الأجهزة الأمنية بعنوان اغتيال المبحوح دلائل وعبر

 

 وافتتح اللقاء النقيب محمود الرنتيسي بالترحيب بالضباط وبضيف اللقاء الدكتور عدنان أبو عامر الكاتب والمحلل السياسي والمحاضر بالجامعة الإسلامية ،حيث وضح الرنتيسي دور الهيئة ونشاطاتها في محافظة رفح .

 

وبدأ الدكتور عدنان أبو عامر اللقاء  بتوضيح الأريحية والحرية التي يعمل بها جهاز الموساد وأذرعه في الخارج والسهولة المتاحة للكيان في حروبه الخارجية .

 

 كما أكد أبو عامر أن العمل الأمني رأس ماله التكتم ذاكراً لعدد من حوادث الاغتيال مثل الشقاقي والشيخ خليل وعماد مغنية، موجها رسالته لأبناء الأجهزة الأمنية بضرورة التكتم وعدم توزيع المعلومات مجاناً، وفي حديثه عن صراع الأدمغة أكد أن المقاومة الفلسطينية تخوض صراع أدمغة كبيرٍ مع الكيان المجرم ذاكراً لعدد من الوسائل والأدوات التي استخدمها الموساد في أكثر من حادثة .

 

 وفي عرض مميز عرض الدكتور أبو عامر بالأدلة والوقائع نظرة الصهاينة لجهاز الموساد من حيث الانجازات التي حققها لهم خلال 60 عاما ،كما عرض الإخفاقات التي وقع بها الموساد .

 

 وفي قراءة للتخطيط والتنفيذ في عملية اغتيال المبحوح تحدث بأن زيادة عدد المنفذين من شأنه أن يضلل المحققين وخاصة عودة اثنين من المنفذين إلى إيران .

 

اخبار ذات صلة