قائمة الموقع

الداخلية تقلل من تأثيرات البيانات المدسوسة والشائعات

2010-02-27T15:38:00+02:00

غزة-الرسالة نت

قللت وزارة الداخلية في قطاع غزة من تأثيرات البيانات المدسوسة والشائعات التي تصدرها "جهات استخبارية لخدمة الاحتلال".

وكانت بيانات نشرتها مواقع الكترونية منسوبة إلى جماعات سلفية وأخرى لناطقين وقيادات لهذه الجماعات بأسماء وهمية وليس لهم وجود في القطاع، يتهمون فيها أجهزة الداخلية بشن حملات اعتقالات في الآونة الأخيرة ضدهم.

وأكد الناطق باسم وزارة الداخلية م. إيهاب الغصين لـ"الرسالة نت"، أن من تسمي نفسها جماعات السلفية الجهادية"تعمل لأهداف استخبارية لزعزعة الاستقرار الأمني في القطاع، من خلال بث الشائعات وترويج الأكاذيب عن حملات دهم واعتقالات في صفوف المواطنين".

ورفض الغصين تهويل الأمور ووصفها بالحملات والمداهمات، قائلاً:"حتى عمليات الاعتقال التي تتم على خلفيات جنائية يتم إدراجها من قبل البعض على أنها حملات أمنية ". 

وأشار أنه سبق لهذه الجماعات أن اتبعت هذه الأساليب ولم تنجح، لافتاً أن أبناء شعبنا يعرفون حقيقة هذه الجماعات وتوجهاتهم التكفيرية.

 وشدد الغصين على أن وزارة الداخلية لن تسمح بزعزعة الأمن والاستقرار الداخلي الذي بدأ يشعر فيه كل مواطن في قطاع غزة، معتبراً أن أي محاولات من هذا النوع سوف تجابهها أجهزة الداخلية بقوة .

ودعا وسائل الإعلام إلى عدم التعامل مع  البيانات المشبوهة الغير المعروفة المصدر والجهة والهوية، متسائلاً:"وإلا لماذا لا يعرفون عن أنفسهم..؟".

اخبار ذات صلة