الدوري الإيطالي

فيديو.. "ذئاب" روما تفترس أودينيزي

برادلي يسجل هدف الفوز لروما
برادلي يسجل هدف الفوز لروما

الرسالة نت - وكالات

حقق روما فوزا متأخرا على مستضيفه أودينيزي (1-0)، مساء الأحد ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وسجل الأمريكي مايكل برادلي هدف الفوز للذئاب من تسديدة محكمة في الدقيقة 82, بعدما تلقى تمريرة الهولندي كيفين ستروتمان الحاسمة ووضع الكرة من لمسة واحدة في الشباك.

وأصبح روما أول فريق يحرز "رسميا" تسعة انتصارات متتالية في بداية الموسم, بالرغم من إكماله مباراته مع الفريق العنيد أودينيزي بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي مايكون في الدقيقة 66.

وكان يوفنتوس قد أحرز تسعة انتصارات متتالية في بداية موسم 2005-2006 حين واصل مشواره حتى الفوز باللقب لكنه جرّد منه لاحقا بسبب تلاعبه بالنتائج وهبط إلى الدرجة الثانية.

ورفع فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة, وتجمد رصيد أودينيزي عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

نابولي – تورينو (2-0)

وفي مباراة أخرى، أحرز الأرجنتيني غونزالو هيغواين هدفي نابولي من ضربتي جزاء في الدقيقتين 14 و32 من الشوط  الأول، ليقود الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات مجددا بعدما تلقى الهزيمة أمام روما (0-2) في المرحلة الماضية.

ورفع نابولي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف أمام يوفنتوس, وتوقف رصيد تورينو عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

يوفنتوس – جنوى (2-0)

وعلى ملعب "يوفنتوس ستاديوم"، استعاد حامل اللقب توازنه بعد الهزيمتين اللتين مني بهما في المرحلة السابقة أمام فيورنتينا (2-4) بالرغم من أنه كان متقدما (2-0), وفي منتصف الأسبوع أمام ريال مدريد الإسباني (1-2) في دوري أبطال أوروبا, وذلك بتخطيه ضيفه جنوى (2-0).

ووضع التشيلي أرتورو فيدال فريق "السيدة العجوز" في المقدمة بعد 23 دقيقة من ضربة جزاء، ثم أضاف الأرجنتيني كارلوس تيفيز الهدف الثاني في الدقيقة 36، رافعا رصيده الشخصي إلى 5 أهداف بقميص "البيانكونيري" حتى الآن.

وأصبح رصيد اليوفي 22 نقطة متساويا مع نابولي بالنقاط ومتأخرا عنه بالأهداف في المركز الثالث، وبقي جنوى في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط.

البث المباشر