قائمة الموقع

فيديو.. نابولي ويوفنتوس يواصلان مطاردة روما

2013-10-30T23:26:17+02:00
فرحة لاعبي نابولي بالفوز
الرسالة نت - وكالات

شدد نابولي ويوفنتوس الخناق على روما المتصدر, عندما قلصا الفارق معه إلى نقطتين, بعد فوز الأول على مضيفه فيورنتينا (2-1)، والثاني على ضيفه كاتانيا (4-0) مساء الأربعاء في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع كل من نابولي ويوفنتوس رصيدهما إلى 25 نقطة, مقابل 27 نقطة لروما صاحب العلامة الكاملة حتى الآن والذي يستضيف كييفو صاحب المركز الأخير الخميس في ختام المرحلة.

فيورنتينا – نابولي (1-2)

وفي المباراة الأولى على ملعب "أرتيميو فرانكي دي فيرينتزي"، تابع نابولي صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي والثامن هذا الموسم, بعدما فرمل مضيفه فيورنتينا بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

وبكّر نابولي بالتسجيل عبر مهاجمه الإسباني خوسيه كاليخون في الدقيقة 12، لكن فيورنتينا الذي كان قد تغلب على يوفنتوس في المرحلة قبل الماضية، أدرك التعادل بواسطة الإيطالي جوسيبي روسي بالدقيقة 28 من ضربة جزاء، قبل أن يخطف البلجيكي درايس ميرتينز هدف الفوز في الدقيقة 36.

يوفنتوس – كاتانيا (4-0)

وعلى ملعب "يوفنتوس أرينا"، واصل يوفنتوس صحوته أيضا وحقق فوزه الثاني على التوالي والثامن هذا الموسم, عندما أكرم وفادة ضيفه كاتانيا برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها أرتورو فيدال، وأندريا بيرلو، وكارلوس تيفيز، وليوناردو بونوتشي.

واستغل فيرونا خسارة فيورنتينا وانتزع منه المركز الخامس بفوزه على سامبدوريا بهدفين نظيفين سجلهما خوان جوميز تاليب، ولوكا توني.

ميلان – لاتسيو (1-1)

وانتهت مباراة القمة بين ميلان ولاتسيو بالتعادل بهدف لكل منهما، وافتتح النجم البرازيلي العائد إلى سان سيرو ريكاردو كاكا باكورة أهدافه هذا الموسم عندما منح التقدم لميلان في الدقيقة 54، لكن الفرنسي مايكل سياني أدرك التعادل بالدقيقة 72.

وتراجع لاتسيو إلى المركز السابع برصيد 15 نقطة, وأصبح ميلان في المركز العاشر برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف أودينيزي الذي ارتقى إلى المركز الثامن بفوزه على مضيفه ساسولو صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير بهدفين لأنطونيو دي ناتالي (من ضربة جزاء) ولويس موريال، مقابل هدف لسيموني زازا.

وتنفس جنوى الصعداء بفوزه على بارما بهدف وحيد سجله ألبيرتو جيلاردينو في الدقيقة 57، والأمر ذاته بالنسبة إلى بولونيا الذي سحق مضيفه كالياري بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها النمساوي جيورجي جاريكس، واليوناني باناجيوتيس كونيه، وميكيلي بازينزا، وأكمل كالياري المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد نيكولا مورو في الدقيقة 52 لتلقيه الإنذار الثاني.

وتعادل ليفورنو مع تورينو بثلاثة أهداف لكل منهما، وسجل للأول باولينيو، ولياندرو غريكو، وإيمرسون، فيما أحرز للثاني تشيرو إيموبيلي، وكميل غليك، واليسيو تشيرتشي (من ضربة جزاء) .

اخبار ذات صلة