قائمة الموقع

صور.. الجمعية يعمّق جراح الأهلي بثنائية

2013-11-01T12:53:23+02:00
فرحة لاعبي الجمعية بالفوز
غزة - الرسالة نت

خطف الجمعية الإسلامية فوزا غاليا من الأهلي بهدفين نظيفين, في المباراة التي جرت مساء الجمعة, في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الممتازة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين الطرفين, وأضاع لاعبو الأهلي عدة فرص سانحة للتسجيل, فيما استغل لاعبو الجمعية ارتباك لاعبي الأهلي وعادوا بالنقاط الثلاثة.

وسجل هدفي الجمعية "البديلان" إسماعيل أبو دان وحسام أبو قينص في الدقيقتين 75 و81 على التوالي.

ورفع الجمعية رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني "مؤقتا", وبقي رصيد الأهلي 3 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

أدار اللقاء تحكيميا أمين عويص للساحة, وساعده على الخطوط أمجد لقان ومحمود الصواف, ومحمود أبو مصطفى رابعا.

بيت لاهيا – الزيتون (2-2)

وفي الدرجة الأولى, تعادل فريقا بيت لاهيا والزيتون بهدفين لكل منهما, على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز هدفي "اللهاونة" مدحت السيد في الدقيقتين 11 و74, فيما سجل هدفي الزيتون نضال حجاج ومحمد صيام في الدقيقتين 22 و40 على التوالي.

وأصبح رصيد بيت لاهيا 11 نقطة في المركز السادس وبفارق الأهداف خلف جمعية الصلاح الخامس, ورفع الزيتون رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع, وبفارق الأهداف خلف خدمات المغازي والبريج الثاني والثالث على التوالي.

أدار اللقاء تحكيميا خالد أبو الخير للساحة, وساعده على الخطوط خالد بدير ومحمد خطاب, ونوح السر رابعا.

بيت حانون الأهلي – خدمات جباليا (0-1)

وعلى ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع, حقق خدمات جباليا فوزه الأول في المسابقة, وجاء على حساب بيت حانون الأهلي بهدف نظيف.

وسجل هدف المباراة الوحيد خالد أبو سلطان في الدقيقة 46, ليرفع جباليا رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع, فيما تجمد رصيد "الحوانين" 5 عند نقاط في المركز العاشر وقبل الأخير.

أدار اللقاء تحكيميا فايز عمران للساحة, وساعده على الخطوط عدنان حنيدق ومحمد الغول, وعماد مرجان رابعا.

تأجيل

وأعلن اتحاد كرة القدم عن تأجيل مباراتي اتحاد خانيونس مع الهلال (الممتازة) على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع, وخدمات خانيونس مع خدمات المغازي (الأولى) على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع أيضا, عقب التصعيد (الإسرائيلي) في المدينة فجر الجمعة, مما أسفر عن ارتقاء 4 شهداء.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الأسبوع التاسع في الممتازة, بلقاء غزة الرياضي مع خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك بغزة, وشباب جباليا مع خدمات رفح على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وفي الدرجة الأولى تختتم منافسات الأسبوع التاسع, بلقاء القادسية مع جمعية الصلاح على ملعب رفح البلدي, وأهلي النصيرات مع خدمات البريج على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس.

اخبار ذات صلة