قائمة الموقع

الاوقاف تدعو لاشعال "انتفاضة المقدسات" دفاعا عن القدس

2010-02-28T11:12:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 

دعا وزير الاوقاف والشؤون الدينية د. طالب ابو شعر ابناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدس الـ48 لاشعال انتفاضة ثالثة "انتفاضة المقدسات" دفاعا عن القدس والمقدسات الاسلامية.

 

وقال ابو شعر في مؤتمر صحفي عقد اليوم في مدينة غزة ان الامة العربية والشعوب الاسلامية والفلسطينيون مطالبون بخطوات عملية وفعاليات شعبية تردع الاحتلال عن المضي في "جرائمه" ضد الاقصى.

 

ودعا ابو شعر الامة العربية والاسلامية للخروج بمسيرات جماهيرية غاضبة تنديدا بممارسات الاحتلال في القدس مطالبا علماء الامة الاسلامية واحرار العالم للقيام بواجبها الانساني والاخلاقي تجاه الاقصى.

 

وطالب ابو شعر مجلس الامن الدولي لعقد جلسة طارئة لمناقشة الاوضاع في القدس بعد محاولات الشرطة الاسرائيلية اقتاحم باحات الاقصى وفرض عقوبات على اسرائيل لارتكابها مجازر بحق المقدسات الاسلامية في مدينة القدس، مشيرا الى الحفريات والانفاق تحت المسجد الاقصى بالاضاف الى بناء اكثر من 60 كنيسا يهوديا حوله ومصادرة الاراضي في القدس لتوسيع المستوطنات وتغيير اسماء المدن من العربية الى العبرية.

 

كما دعا وسائل الاعلام لبذل الجهود وتسليط الضوء على كافة المجريات والاحداث التي تحدث في القدس وكشف الممارسات والمخططات الاسرائيلية.

اخبار ذات صلة