قائمة الموقع

القسام: نخوض معارك متواصلة في الخفاء

2013-11-07T18:14:52+02:00
أبو عبيدة المتحدث الرسمي باسم كتائب القسام
الرسالة نت- محمد أبو زايدة

قال متحدث باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، إن معركتنا لم تبدأ بعد مع الإحتلال "الإسرائيلي" وإن الجولات الأخيرة بمثابة تجهيز واستعداد لمسيرنا نحو الأقصى.

وأضاف المتحدث، خلال حفل تأبين شهداء بوابة المجهول، مساء الخميس، أن كتائب القسام تخوض معارك مواجهة متواصلة في جنح الليل وفي الخفاء، وتعد العدة وتحفر الأنفاق، وتجهز لعمليات الرعب القسامية المزلزلة".

وشدد على أن "أبناء القسام لا تزال عيونهم ترابط على الحدود والثغور، وأيديهم على الزناد، وصواريخهم في مرابطها جاهزة لمعركة التحرير الكبرى".

وأشار إلى أن القسام اعتاد على التضحية بالقادة قبل الجنود، مشددًا على أن الكتائب أمينة على دماء الشهداء، وأن الأيام القادمة ستحمل بشريات النصر.

وأوضح المتحدث باسم القسام، أن الكتائب تترصد للاحتلال في كل مكان، قائلًا " في البحر قاتلناه، وفي السماء أسقطناه، ومن تحت الأرض فجّرناه، ومن فوقها أسرناه".

ونعت الكتائب شهداء معركة "بوابة المجهول "، وهم " خالد أبو بكرة، ومحمد داود، ومحمد القصاص، وربيع بركة"، وجميعهم من النشطاء الميدانيين البارزين بالقسام، الذين استشهدوا داخل غرب السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة على بعد 250 مترًا، خلال اشتباكات مع الاحتلال "الإسرائيلي".

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00