قائمة الموقع

حركة الأحرار تلتقي برئيس بلدية البريج

2010-03-01T07:34:00+02:00

غزة/الرسالة نت

استقبلت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وفداً من وزارة الصحة الفلسطينية يترأسه الدكتور منير البرش مدير عام الصيدلة  أمس الأحد 28/2/2010م، في المقر الرئيس للحركة.

 وفي نفس السياق استقبلت قيادة الحركة لجنة إصلاح البريج بمحافظة الوسطى ورئيس بلدية البريج الحاج محمد صالح طه "أبو أيمن" الذي أثنى على حركة الأحرار واصفاً إياها بأنها ولدت من رحم الإسلام.

كما استقبلت قيادة الحركة وفداً من عائلة أبو زهير، يتقدمه الأخوة زهدي أبو زهير ومحمد أمين أبو زهير.

ومن جانبها رحبت قيادة الحركة بالوفود الزائرة مثمنة صمودهم الجلي إبان الحرب على غزة ودورهم الريادي في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر في هذه الظروف الصعبة.

وبدورها استمعت الوفود إلى شرح موجز من خالد أبو هلال أمين عام للحركة، عن نشاطات الحركة وتطورها

وأشار أبو هلال إلى الجولات التي تقوم بها الحركة من زيارات لذوي الأسرى الأبطال ودواوين العائلات ومؤسسات المجتمع المدني،بالإضافة للندوات السياسية التي تقيمها في مكاتب الأقاليم ومحافظات غزة, مؤكداً على أهمية التواصل والانفتاح على المجتمع الفلسطيني بكل أطيافه وألوانه.

وأعربت الوفود الزائرة عن شكرها لقيادة حركة الأحرار على حسن الاستقبال والضيافة مثمنة دور الحركة على وقوفها بجانب الشعب الفلسطيني من خلال حملات المودة والمؤاخاة التي نظمها قيادات الحركة خلال الأشهر الماضية

وأوضحوا أن حركة الأحرار تعمل وفق رؤية منهجية وتعد نفسها لمسيرة زيتونية شامخة مؤكدين على العلاقة الطبية مع مختلف فئات المجتمع الفلسطيني والمقاومة منها.

 

 

اخبار ذات صلة