صور.. رابطة الأهلي تحتفل باللقب الثامن

جانب من احتفالات رابطة مشجعي النادي الأهلي
جانب من احتفالات رابطة مشجعي النادي الأهلي

غزة - الرسالة نت

احتفلت رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في قطاع غزة مساء السبت الماضي, بتتويج فريق "القلعة الحمراء" بلقب البطولة الإفريقية الثامنة في تاريخه, عقب فوزه على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي (2-0) في إياب الدور النهائي.

واحتشد مئات الجماهير المناصرة للقافلة الحمراء في المقر الرئيسي لرابطة المشجعين بشارع النصر قرب دوار اللبابيدي في غزة, وسط حضور مجلس إدارة الرابطة ومشاركة الأشقاء في رابطة مشجعي الزمالك بقيادة ماهر حميد, ما يدل على عمق العلاقة بين الأهلاوية والزملكاوية.

وانطلقت الأفراح عقب نهاية المباراة بفوز الأهلي المصري على أورلاندو بيراتس (2-0), قبل أن تجول الجماهير شوارع غزة احتفالا بالإنجاز التاريخي.

بدوره, عبّر محمد جودت مشتهى رئيس الرابطة عن سعادته الكبيرة بفوز الأهلي بالنجمة الإفريقية الثامنة في تاريخه, منوها إلى أن الرابطة ستقيم احتفالا كبيرا في الأسابيع المقبلة بمناسبة هذا الإنجاز.

أما محمد كاظم أبو شعبان نائب رئيس الرابطة, فأكد أن الأهلي لديه قاعدة جماهيرة كبيرة بدليل وجود المئات من عشاقه في مقر الرابطة لحضور المباراة, مقدما تهانيه لمشجعي ومحبي النادي الأهلي في العالم.

ونوه أبو شعبان إلى أنه اتصل شخصيا عقب المباراة بمحمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادي والمدير الفني للأهلي محمد يوسف ونقل لهما مباركة الشعب الفلسطيني عامة والأهلاوية خاصة باللقب الثامن في تاريخ النادي.

يشار إلى أن مرئية الأقصى الأرضية ستستضيف عبر برنامج عالم الرياضة مساء الخميس المقبل, أعضاء مجلس إدارة رابطة الأهلي للتحدث عن الإنجاز التاريخي للنادي المصري.

البث المباشر