قائمة الموقع

صور.. هنية يفتتح ملعب النصيرات المعشب

2013-11-12T17:07:13+02:00
هنية يفتتح ملعب النصيرات المعشب
الوسطى - الرسالة نت

افتتح رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية ملعب النصيرات المعشب ظهر الثلاثاء, ضمن سلسلة من المشاريع في المنطقة الوسطى.

وحضر الافتتاح وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يوسف الغريز، ووزير الحكم المحلي الدكتور محمد الفرا، وأعضاء المجلس التشريعي والأسرة الرياضية ورؤساء الأندية، بالإضافة لوجهاء ومخاتير المحافظة الوسطى.

ودعا هنية في كلمته الفصائل الفلسطينية إلى العمل المشترك والوحدة والتلاحم، قائلا: "الاتفاق بين أبناء الوطن الواحد أكبر وأوسع من مواطن الخلافات الجانبية".

وأكد أن افتتاح عدد من المشاريع في مخيم النصيرات, يأتي تزامنا مع ذكرى "حجارة السجيل" وبداية العام الهجري الجديد, منوها إلى أن المشاريع تمثل رسالة حضارية للتطور والبناء, ومثنيا على جهود بلدية النصيرات في مشاريعها الخدماتية لمساندة المواطن.

بدوره, قال الفرا إن الحكومة الفلسطينية بقيادة هنية وجدت لتخدم أبناء شعبنا المحاصر, وستعمل دوما لتأمين معيشة كريمة للسكان في ظل الأوضاع المادية الصعبة التي يمر بها الجميع حاليا.

وأعلن الفرا عن دعم بلدية النصيرات بمبلغ 25 ألف دولار لبناء المدينة الرياضية وخاصة الصالة المغطاة متعددة الأغراض.

يشار إلى أن بلدية النصيرات افتتحت حزمة من المشاريع المهمة في المخيم خلال العامين الماضيين، أبرزها: فتح طرقات مختلفة، وتجديد شبكات المياه، ومتنزه البلدية، وملعب رياضي مجهز وفق معاير دولية، ومحطة تحلية مياه الشرب تخدم حوالي 20 ألف نسمة، وقطعة أرض لبناء مسجد عليها.

اخبار ذات صلة