قائمة الموقع

"الداخلية" بغزة تنظم مسيرًا عسكريًا غدًا

2013-11-12T18:49:50+02:00
عناصر من الداخلية
غزة- الرسالة نت

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، أنها ستنظم غدًا الأربعاء أكبر مسير عسكري تحت عنوان "مسير التحرير" في الذكرى السنوية الأولى لمعركة حجارة السجيل.

وذكرت الداخلية في بيان لـ"الرسالة نت" الثلاثاء، أن المسير سيشمل جميع محافظات قطاع غزة بمشاركة جميع أجهزتها الأمنية بالقطاع.

وقالت إن المسير يأتي للتأكيد على الثوابت ووفاءً لدماء الشهداء والأسرى، وحتى يعلم الجميع أن الوزارة ستبقى حافظة للجبهة الداخلية والساهرة على أمن الوطن والمواطن".

وأوضحت الداخلية أن المسير سينطلق من محافظة غزة الساعة 9 صباحًا من أمام ملعب اليرموك وصولاً لساحة الكتيبة حيث الكلمة المركزية لوزير الداخلية فتحي حماد.

وأشارت إلى أن مسير محافظة رفح جنوب القطاع سينطق في ذات الوقت من أمام أرض الأغا وصولاً لساحة مركز شرطة رفح، حيث سيلقي كلمة المسير وزير الأسرى والمحررين عطا الله أبو السبح.

وسينطلق مسير محافظة خان يونس-بحسب البيان- الساعة 11:30 ظهرًا من أمام مركز شرطة خانيونس وصولا لمدرسة عكا، مشيرا إلى أن النائب يونس الأسطل سيلقي كلمة المسير.

وذكرت الداخلية أن مسير محافظة الوسطى سينطلق في ذات الوقت أيضًا من أمام موقع شرطة التدخل وحفظ النظام في دير البلح وصولاً لمدرسة العائشية حيث سيلقي كلمته النائب عبد الرحمن الجمل.

وسينطلق مسير محافظة شمال قطاع غزة الساعة الواحدة ظهرًا من أمام موقع الرنتيسي وصولا إلى ساحة مسجد الخلفاء حيث سلقي كلمته النائب مشير المصري.

اخبار ذات صلة