قائمة الموقع

المدهون يؤكد على ضرورة الاهتمام بالألعاب الفردية

2013-11-13T08:07:21+02:00
رئيس الجمعية صنع الله يقدم درعا تقديرية للوزير المدهون
غزة - الرسالة نت

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون على أهمية فتح أفاق جديدة للألعاب الفردية، ومنحها الرعاية اللازمة في الأندية، وتشجيع الشباب والناشئين على ممارستها.

وذكر المدهون خلال زيارته لنادي الجمعية الإسلامية بغزة, أن فاتورة الأندية المادية أصبحت كبيرة، ما يفرض عليها ضرورة تطوير قدراتها، قائلا: "نؤكد على الدور الذي يمكن أن يلعبه النادي بالتنوع والانفتاح على الألعاب الفردية بوجود كثير من الكفاءات، فهو قادر بأبنائه ونجومه على خوض هذه التجربة بالرغم من الاهتمام الواضح بكرة القدم".

وأبدى أمله في تشجيع الألعاب مثل السباحة، وكرة السلة، واليد، والطائرة، وزيادة عدد الأندية التي تهتم بها، متمنيا أن يكون لنادي الجمعية نصيب بتخريج نجوم وأبطال في هذه الألعاب وتمثيل فلسطين في المحافل الخارجية.

من جهته، رحّب رئيس نادي الجمعية الدكتور محمد صنع الله بزيارة الوزير والوفد المرافق له، شاكرا الوزارة على اهتمامها بتفقد أوضاع الأندية، والوقوف على تطوير قدراتها.

وكان المدهون قد تفقد مرافق النادي والصالات، وتابع بعض الفعاليات وأبدى تقديره لحجم النشاط والإمكانات المتوفرة، وفي نهاية الزيارة قدّم درعا تقديريا لمجلس إدارة النادي، على غرار صنع الله الذي أهدى الوزير درعا آخرا.

اخبار ذات صلة