قائمة الموقع

عبد الهادي: استمراري مع الأهلي مرهون بالتعزيزات

2013-11-18T15:27:32+02:00
نايف عبد الهادي
الرسالة نت - فادي حجازي

أكد نايف عبد الهادي المدير الفني لنادي أهلي غزة أن فريقه قدّم عروضا قوية في المباريات الأخيرة له خلال مرحلة ذهاب دوري الدرجة الممتازة, لكن الحظ لم يحالفه بإحراز أي فوز يعدّل أوضاعه في جدول الترتيب.

وذكر عبد الهادي أن استمراره مع الأهلي مرهون بالتعاقد مع العديد من لاعبي التعزيز خلال فترة الانتقالات الشتوية, آملا تصحيح الأوضاع في الدور الثاني.

واحتل الأهلي المركز الثاني عشر والأخير عقب ختام ذهاب الممتازة برصيد 3 نقاط, من 3 تعادلات مع الشجاعية (0-0), وشباب رفح (1-1), وخدمات الشاطئ (1-1), مقابل 8 هزائم من اتحاد خانيونس (2-3), وخدمات النصيرات (1-2), وشباب خانيونس (1-2), والهلال (1-2), وشباب جباليا (0-2), والجمعية الإسلامية (0-2), وغزة الرياضي (1-2), وخدمات رفح (1-2).

سوء الحظ والتحكيم!

ويقول المدير الفني للأهلي لـ"الرسالة نت" إن سوء الحظ لعب دورا كبيرا في عدم تحقيق فريقه أي فوز منذ توليه المهمة في الأسبوع السادس, مطالبا لاعبيه بنسيان أحداث الدور الأول والتطلع لتقديم عرض جيد في الدور الثاني.

ويضيف: "تضرر فريقنا من أخطاء التحكيم أيضا, أصبحنا عاجزين عن تدارك الأمور في بعض المباريات", مبينا استغرابه الشديد من انعدام الروح الجماعية للاعبيه داخل المستطيل الأخضر.

وأبدى عبد الهادي دهشته من الأخبار التي تتحدث عن هبوط فريقه للدرجة الأولى, مؤكدا أن أمامه دور كامل وباستطاعة لاعبيه تقديم أداء قوي والخروج من الكبوة التي لازمتهم في الذهاب.

التعزيزات

وحول التعزيزات التي سيجلبها الفريق في فترة الانتقالات, أشار المدرب الرفحي إلى أنه طلب من مجلس الإدارة التعاقد مع بعض اللاعبين لسد النقص الذي واجه الفريق في منافسات الذهاب, رافضا الإفصاح عن الأسماء لحين التعاقد معهم رسميا.

وتابع: "نعاني بشكل كبير في حراسة المرمى والدفاع والهجوم, وآمل أن ننجح في التعاقد مع لاعبين جيدين لتعويض ما فاتنا في الدور الأول", منتقدا سياسة التعزيزات التي نفذها الفريق قبل بداية الدوري, مؤكدا أنها في غير محلها وأحدثت خللا كبيرا في التشكيلة.

مساندة الفريق

وشدد عبد الهادي على أن فريقه لن يهبط للدرجة الأولى, مناشدا كل الغيورين على مصلحة النادي بالوقوف بجانب الأهلي للخروج من الأزمة الحقيقية التي يمر بها في دوري الدرجة الممتازة.

وأكد أنه سيتعامل مع الدور الثاني كأنه بطولة مختلفة عن الدور الأول, داعيا فريقه للخروج من الإحباط والتعامل مع المباريات كأنها كؤوس.

وفي ختام حديثه, حذر عبد الهادي لاعبيه من التهاون في التدريبات خلال الفترة المقبلة, مؤكدا أنه سيستبعد المتخاذلين والغير ملتزمين.

اخبار ذات صلة