قائمة الموقع

"الوئام الخيرية" تكرّم عددًا من المؤسسات المحلية والدولية

2013-11-20T08:21:24+02:00
(الأرشيف)
شمال غزة- الرسالة نت

كرّمت جمعية الوئام الخيرية شمال غزة عددا من المؤسسات المحلية والدولية، وذلك في إطار حملة الزيارات التي يقوم بها وفد الجمعية لتقديم دروع تقديرية وشهادات شكر للمؤسسات المتعاونة في تنفيذ العديد من المشاريع لعام2013م.

تضمنت الحملة زيارة مقر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمدينة غزة، والجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين بمدينة دير البلح، ومؤسسة يد المساعدة الإنسانية التركية (ياردم إلي) بغزة.

وضمّ الوفد الزائر كلاً من رئيس الجمعية المهندس محمد أبو مرعي، وسوسن طمبورة مسؤولة قسم المشاريع ، وعبد الله أبو جرمي مُشرف قسم الأيتام ، بالإضافة للمهندس وائل موسى من العلاقات العامة والإعلام.

وقال أبو مرعي "إن الزيارات تأتي في إطار تكريم المؤسسات على جهودهم المباركة في إنجاح مشاريع الجمعية لهذا العام، والتي تنوعت بين مشاريع رمضان، والأضاحي، والمشاريع الطارئة"، مشيراً إلى بحث سبل التعاون المشترك خلال الزيارات، وإمكانية تخطي صعوبات الوضع الذي يعانيه العمل الخيري بشكل عام في قطاع غزة.

بدوره، رحب عماد أبو اللبن مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتي بالزيارة، معتبراً إياها خطوة إيجابية على طريق التواصل والتعاون بين "الهلال" و"الوئام".

ومن جانبها عبّرت الأستاذة عبير أبو مساعد مديرة مكتب غزة للجمعية الإسلامية"كفر قاسم" عن سعادتها بهذه الزيارة التي تؤكد على اهتمام "الوئام" بالعمل الخيري وتشجيع القائمين عليه ومساندتهم، مشيدة بالدور الذي تقوم به الوئام وبنشاطاتها المختلفة في المجالات الأكثر حاجة لسكان شمال غزة.

اخبار ذات صلة