قائمة الموقع

صور.. الشاطئ والوفاق آخر المتأهلين لدور الثمانية

2013-11-30T17:16:19+02:00
جانب من مباراة الوفاق والقدس
غزة - الرسالة نت

خطف فريقا الشاطئ والوفاق آخر البطاقات المؤهلة لدور الثمانية من بطولة "حجارة السجيل" مواليد 1998 التي تنظمها مديرية غزة بوزارة الشباب والرياضة على صالة سعد صايل في غزة, عقب فوزهما على التفاح والقدس على التوالي مساء السبت.

وفي المباراة الأولى فاز الشاطئ إداريا على التفاح (3-0) لعدم حضور الأخير أرض الملعب, ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية, متقدما على المشتل الثاني برصيد 3 نقاط, فيما بقي رصيد التفاح دون نقاط في المركز الثالث والأخير.

وفي المباراة الثانية اكتسح الوفاق نظيره القدس (5-1), وسجل للأول جبر عبد العال "هدفين", ومحمد الزيتونية "هدفين", وأنس كراز, فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للثاني معتز اشتيوي.

ورفع الوفاق رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني, خلف الجمعية الإسلامية متصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط, فيما خرج القدس من الدور الأول بعد حلوله في المركز الثالث والأخير دون نقاط.

يشار إلى أن مديرية غزة تنوي إقامة بطولة "سوبر" تضم أبطال بطولات "حجارة السجيل" في القطاع, لتحديد بطل محافظات غزة.

ويشرف على البطولة أحمد الخطيب, فيما يديرها تحكيميا إياد دويمة, وأدهم المقادمة, وفادي جابر, وأحمد أبو سليمان, وعليان الزيتونية, ومحمد سالم.

مباريات الاثنين

وتفتتح منافسات دور الثمانية الاثنين المقبل, حيث يلتقي الهلال مع المجمع الإسلامي في المباراة الأولى, والشاطئ مع الوفاق في المباراة الثانية.

اخبار ذات صلة