قائمة الموقع

تدريبات لقمع الأسرى المرضى في الرملة

2013-12-01T11:37:49+02:00
قوات الاحتلال تقتجم سجون الاحتلال (أرشيف)
نابلس – الرسالة نت

أجرت إدارة مصلحة السجون تدريبات خاصة لقمع الأسرى المرضى في سجن مستشفى الرملة.

وقال الأسير رياض العمور أحد الأسرى المرضى في سجون الاحتلال لمحامي نادي الأسير "إن مصلحة سجون الاحتلال أجرت خلال الأيام الماضية تدريبات لقوات القمع في أقسام الأسرى المرضى في الرملة".

وأوضح العمور في بيان لنادي الأسير الفلسطيني وصل "الرسالة نت" نسخة عنه، أن التدريبات جرت في ساعات الليل، حيث تقتحم هذه الوحدات الغرف وتعيث بمقتنيات الأسرى المرضى خرابا ويستمر ذلك في كل مرة لمدة 4 ساعات.

 ولفت العمور إلى أن وحدات "المتسادا" اقتحمت قبل أيام غرفهم، واستمر التفتيش منذ الساعة الثامنة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، واضطر الأسرى المرضى لترتيب مقتنياتهم من جديد.

ووجه الأسرى المرضى رسالة لأبناء شعبهم وقياداتهم قالوا فيها:"إن القهر يزداد في قلوبنا وقلوب أهالينا ونحن نعلم أنهم يعانون ونحن كذلك".

وأضافوا:"سمعنا وعودًا كثيرة من الخارج، وكلنا أمل أن يمهلنا المرض بعض الوقت حتى نتحقق من صحة هذه الوعود، فكلما مرّ علينا الوقت وسقط شهيد منا نعد أنفسنا لشهيد قادم".

وتابع الأسرى في رسالتهم:"انتظرنا أن يحدث أي اختراق في قضيتنا بعد استشهاد أخواتنا زهير لبادة وأشرف ابو ذريع وميسرة أبو حمدية وحسن الترابي، فما زالت وجوه إخواننا الشهداء شاخصة أمامنا وما زلنا ننتظر بين وعد في الحياة وبين لحاق بهذه الكوكبة من الشهداء".

وحسب البيان، فقد أعلن الأسرى المرضى أنهم يتدارسون إمكانية الدخول في خطوات نضالية تستهدف تحريك قضيتهم والوصول إلى نتائج قد تريح بعضهم وتؤمن العلاج اللازم لهم.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00