قائمة الموقع

جمعية نور المعرفة توزع كفالات الأيتام بمخيم النصيرات

2010-03-03T09:16:00+02:00

غزة- الرسالة نت

وزعت جمعية نور المعرفة لتنمية قدرات الطالب الفلسطيني في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة صباح أمس كفالات الأطفال الأيتام والمحتاجين والبالغ عددهم 164 من مختلف أنحاء قطاع غزة وذلك عن شهري يناير وفبراير من العام 2010م .

وأكد رئيس الهيئة الإدارية للجمعية عبد الجليل عبد الحميد غراب " أن توزيع هذه الكفالات تقدم كمساعدات تعليمية لهؤلاء الأطفال للتخفيف من العبء الملقى على كاهل أسرهم والتي لا تستطيع أن تؤمن مصاريفهم التعليمية ، موضحاً أن جمعيته ستستمر في تنفيذ مثل هذه المشاريع .

وأضاف عبد الجليل بأن الجمعية حرصت منذ تأسيسها على تقديم تلك الكفالات التعليمية للأطفال لتسهيل استمرارهم في التعليم وعدم الانقطاع بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة لأسرهم .

وأعرب عن شكره وتقديره مؤسسة العون التعليمي التي تحرص دائما على توفير هذه الكفالات للأطفال وتسهيل وصولها إليهم وطالبهم بدوره في الاستمرار في دعم هؤلاء الأطفال وأسرهم كي لا يكون الوضع الاقتصادي عقبة في طريق استمرارهم في التعليم وليكملوا مشوارهم التعليمي دون أي صعوبات .

وفي ذات السياق زار وفد من الجمعية عدد من المؤسسات الأهلية والوزارات الحكومية بهدف التعريف بمهرجان التفوق الخاص بالجمعية لهذا العام .

اخبار ذات صلة