قائمة الموقع

برشلونة يبحث عن قائد بعد تواضع مستوى نجومه

2013-12-04T12:30:49+02:00
من اليمين: تشافي, وفالديس, وإنييستا
الرسالة نت - وكالات

يعاني برشلونة الإسباني لأول مرة منذ سنوات من اهتزاز في المستوى وتراجع في النتائج أدى لتعرضه لخسارتين كانت الأولى أمام أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا (1-2), والثانية بالسقوط أمام أتلتيك بيلباو في "الليغا" (0-1), مما أدى للبحث عن قائد يستطيع تعويض غياب الثنائي المصاب الملهم الأرجنتيني ليونيل ميسي وحارس مرماه فيكتور فالديس واللاعبين المخضرمين المتراجع مستواهم.

وتساءلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن هوية قائد النادي الكتالوني "المتعثر حاليا" في ظل غياب ميسي وفالديس وتواضع مستوى الثلاثي المخضرم أندريس إنييستا وتشافي هرنانديز وكارلوس بويول, علاوة على الحالة المؤسفة للبرازيلي نيمار دا سيلفا أمام المرمى.

وتحت عنوان "برشلونة يبحث عن قائد", أكدت "ماركا" أن برشلونة خسر مباراتين من أصل ثلاث خاضها الفريق في ظل غياب الثنائي ميسي وفالديس وابتعاد إنييستا وتشافي عن حالتهما الطبيعية وتراجع مستواهما.

وأشارت إلى أن قائد برشلونة بويول غير لائق بدنيا ولا يزال يعاني من إصابة بالركبة لا تسمح له باللعب بانتظام.

وأكدت الصحيفة المدريدية أن الارجنتيني تاتا مارتينيو يبذل محاولات كبيرة لمداواة جراح النادي الكتالوني وعلاج الثغرات الدفاعية والهجومية, والبحث عن بدائل لتعويض غياب المصابين واستعادة نغمة الانتصارات مجددا.

اخبار ذات صلة