قائمة الموقع

التوجيه السياسي والمعنوي يتأهل إلى الدور الثاني

2010-03-03T12:39:00+02:00

غزة- الرسالة نت ووكالات

تأهل فريق التوجيه السياسي بمحافظة شمال قطاع غزة للدور الثاني ضمن بطولة شهداء الفرقان لكرة الطائرة  والتي ينظمها الاتحاد العسكري الرياضي للأجهزة الأمنية، عندما تغلب على  نظيره فريق الأمن الوطني بنتيجة شوطين نظيفين.

 من جهته، أكد منسق الأنشطة بمحافظة شمال قطاع غزة يوسف أبو مهادي على جاهزية  الفريق العالية والاستعداد للوصول للنهائي بإذن الله.

وأضاف أن "وصول الفريق للتصفيات النهائية يعتبر انجاز كبير نظرًا للمنافسة الشديدة بين الفرق المشاركة".

من جهة أخرى، وزعت الهيئة في محافظة غزة مجلة دعوية حائطية أعدتها دائرة الإرشاد الديني بالهيئة على العديد من المراكز والمواقع الأمنية والشرطية في مدينة غزة.

وتتناول المجلة الموضوعات الدينية والفقيه والشرعية تعالج بعض القضايا الملحة لأبناء الأجهزة الأمنية والمواطنين.

من جانبه ثمن مدير عام الخدمات الطبية العسكرية في وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء الدكتور عبد القادر العربيد دور الأنشطة التي تنظمها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بالارتقاء بمستوى أفراد الأجهزة الأمنية.

حضر اللقاء كلاً من الشيخ محمد عطا الله مدير مكتب محافظة غزة، والأستاذ نبيل حجاج، والملازم أحمد درويش، وكان في استقباله نائب مدير المركز الرائد عبد المعطي هنية.

كما أهدى الوفد للرائد هنية مجلة دعوية تصدرها الهيئة تتناول العديد من الموضوعات الدعوية والفقيه التي تساهم في صقل الشخصية الإسلامية وفي تميز الأداء.

 

اخبار ذات صلة