قائمة الموقع

الأحرار تلتقي بإدارة صحيفة الرسالة في مقرها بغزة

2010-03-03T12:45:00+02:00

 غزة – الرسالة نت

التقى وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمه  الأمين العام للحركة خالد أبو هلال بإدارة صحيفة الرسالة ممثلة برئيس تحريرها وسام عفيفة في مقرها بمدينة غزة صباح الأربعاء

ورحب عفيفة رئيس تحرير الصحيفة بوفد الأحرار على هذه الزيارة ناقلاً ترحاب مجلس الإدارة والعاملين فيها والصحفيين للحركة

وقال الأمين العام لحركة الأحرار الأستاذ خالد أبو هلال أن زيارة قيادة الحركة لصحيفة الرسالة المجاهدة تأتي من اجل دفع مسيرتها للأمام وخاصة أنها  دفعت ضريبة انتماءها للوطن بعد قصف الاحتلال لمقرها خلال عدوانه على غزة.

وتطرق أبو هلال إلى مراحل البناء التنظيمي التي مرت بها حركة الأحرار الفلسطينية خلال عامين ونيف حتى استطاعت بناء وتأهيل الكادر القيادي للحركة على كافة المستويات والذي يعتبر النواة الرئيسية للحركة.

وأكدت قيادة الحركة أنا هذا اللقاء يأتي ضمن الحملة التي أطقتها قيادة حركة الأحرار في الآونة الأخيرة والتي شملت زيارة كافة مؤسسات المجتمع المدني ووسائل الإعلام الحر وأهالي الأسرى ودواوين العائلات.

وقالت قيادة الحركة أننا ندعم الإعلام الحر الشريف الذي تسير عليه الصحيفة في نقل الحقيقة للمواطن الفلسطيني رغم كل محاولات التعتيم الإعلامي.

ومن جانبه شكر عفيفة  قيادة الحركة على هذه الزيارة مشدداً على ضرورة التعاون المشترك بين الصحيفة والحركة على الصعيد الإعلامي موضحاً أن زيارة الرسالة نشاط وجهد إعلامي.

وفي ختام الزيارة شكر وفد الحركة إدارة صحيفة الرسالة على حسن الضيافة والاستقبال متمنياً لها دوام التقدم.

""

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00