قائمة الموقع

انجلترا تهز شباك المنتخب المصري بثلاثة اهداف

2010-03-03T22:21:00+02:00

انجلترا - الرسالة نت "خاص"

 

ضمن المباراة الودية التي جمعت المنتخب الانجليزي بنظيره المصري و التي اقيمت رحاها يوم الاربعاء 3/3/2010 على ملعب ويمبلي الانجليزي و التي انتهت بفوز الاول بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

 

و بدأ الشوط الاول بقوة من قبل الطرفين حيث شهدت الدقيقة " 5 " فرصة تقدم الانجليز عن طريق لاعب هجومه واين روني ولك براعة السد المصري حالت دون ذلك.

 

و في الدقيقة " 23" جاء محمد زيدان بالخبر اليقين عندم سجل الهدف الاول لفريقه اثر تمريرة من هاني سعيد استقبلها في منطقة الجزاء اودعها على يمين الحارس الانجليزي.

 

و استمرت الفرص من جانب الطرفين الى ان اطلق حكم المباراة صافرته معلنا انتهاء الشوط الاول بتفوق المنتخب العربي بهدف نظيف.

 

و في الشوط الثاني انخفض مستوى المنتخب المصري ، ففي الدقيقة " 48 " كالعادة تألق عصام الحضري عندما سدد روني كرة كادت ان تأتي بالهدف الثاني للمنتخب الانجليزي.

 

و في الدقيقة "56" كانت موعد ميلاد المنتخب الانجليزي الجديد عندما عادل النتيجة عن طريق بيتر كراوش بالذي استلم الكرة في منطقة الجزاء اسكنها يمين عصام الحضري، اما الدقيقة " 66 " كان المنتخب المصري على موعد ليتلقى البطاقة الصفراء الاولى عن طريق احمد فتحي اثر خشونته.

 

و في الدقيقة "75 " اخفق عصام الحضري في تصدي كرة شون فيليبس عندما مرت الكرة بجانب يده معلنا تقدم الانجليز بهدفين مقابل هدف.

 

و عاد اللاعب بيتر كرواش ليسجل هدفه الشخصي الثاني و الثالث لفريقه في الدقيقة 80 لينهي بها احداث الشوط الثاني و المباراة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

اخبار ذات صلة