كرّمت أبطال الشتاء

صور.. أمواج توقد الشمعة الثانية

سامي سالم الفائز بجائزة أفضل مدافع في القطاع
سامي سالم الفائز بجائزة أفضل مدافع في القطاع

الرسالة نت - فادي حجازي

احتفلت مؤسسة أمواج الرياضية بالذكرى السنوية الأولى لانطلاقتها, في فندق "الأركميد" غرب غزة مساء الأحد.

وحضر الحفل الذي حمل اسم "جائزة آمال الرياضية", د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة, ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي, وعبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج, وجمع من رجال الأعمال والأندية والإعلاميين الرياضيين.

وفي كلمته, عبّر المدهون عن سعادته بوجوده في احتفال الذكرى السنوية الأولى لانطلاقة أمواج, آملا لها النجاح والتقدم في جميع المجالات الرياضية.

وقال: "رغم قلة الإمكانات المتاحة, إلا أن شعبنا يحقق المعجزات, وأمواج خير دليل على ذلك", مؤكدا أن عبد السلام هنية فاز بجائزة أفضل شخصية رياضية عام 2013, لما قدّم من جهود جبارة في دعم الرياضية وتطويرها في قطاع غزة.

بدوره, أكد هنية أن مؤسسته تعمل لأجل الرقي بالرياضة في القطاع بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحادات, شاكرا شركتي جوال واليازجي على دعمهما لإقامة البطولات, دون نسيان الجهود الكبيرة لمؤسسة كنعان التي ساعدت أمواج في بداية عملها.

وذكر أنه لن يدخر جهدا في سبيل سمو ورفعة الرياضة الفلسطينية, وسيقدم الغالي والنفيس لإنشاء مدينة وفضائية رياضية العام المقبل, مقدما امتنانه للحكومة القطرية على مساعدتها للشعب الفلسطيني عقب تعرضه للمنخفض الجوي الذي ضرب القطاع أواخر الأسبوع الماضي.

وفي نهاية الحفل كرّمت مؤسسة أمواج أبطال الشتاء في الألعاب الفردية والجماعية, ورجال الأعمال, والمؤسسات الإعلامية, وكان من ضمنها صحيفة الرسالة التي تحرص على تغطية الفعاليات الرياضية في شتى الألعاب, بالإضافة للإعلاميين خالد أبو زاهر, وإسلام صقر, ومعين حسونة, وأشرف مطر, وأحمد سلامة, ومحمد النخالة.

البث المباشر