قائمة الموقع

4.6 مليون ريال سعودي لبناء 300 مسكن برفح

2013-12-16T10:38:51+02:00
شقق سكنية جديدة في القطاع (أرشيف)
الرياض- الرسالة نت

أعلنت اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني، تحويل الدفعة الخامسة من تكاليف تنفيذ مشروع بناء 300 وحدة سكنية للمتضررين والمحتاجين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، إلى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، علماً بأن الدفعة تبلغ 4.6 مليون ريال.

وكانت اللجنة أبرمت اتفاقاً مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لبناء 300 وحدة سكنية للمتضررين الفلسطينيين، تجاوزت مراحل التنفيذ فيه 80 في المائة، ليسهم في إسكان مئات الأسر الفلسطينية المتضررة.

وأوضح مستشار وزير الداخلية، رئيس اللجنة الدكتور ساعد العرابي الحارثي في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية أمس، أن هذه المشاريع تأتي في إطار الدعم المتواصل والدور الكبير الذي تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وبإشراف ومتابعة مباشرين من وزير الداخلية المشرف العام على اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز والتخفيف من معاناته.

وعبر الممثل الخاص لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمساعدة الشعب الفلسطيني فروديه مورينغ عن شكره للجنة السعودية على الدعم المتواصل للأعمال الإغاثية الإنسانية.

وتواصل اللجنة تقديم برامجها الإغاثية ومشاريعها الإنسانية لتخفيف معاناة الفلسطينيين بالتعاون مع المؤسسات الإغاثية المحلية والدولية بكلفة تجاوزت 876 مليون ريال.

الحياة اللندنية

اخبار ذات صلة