قائمة الموقع

بلدية رفح تنفذ حملة تنظيف لشوارع حي البرازيل

2013-12-16T11:33:54+02:00
بلدية رفح تنفذ حملة تنظيف لشوارع حي البرازيل
رفح- الرسالة نت

نظمت بلدية رفح بالتعاون مع مبادرة "بلدنا هيك أحلا " الشبابية، حملة تنظيف استهدفت شوارع وأحياء حي البرازيل جنوب المدينة، ضمن مشروع "لنقف معا", بمشاركة العشرات من المتطوعين الشباب وموظفي البلدية.

واستهدفت المرحلة الأولى من الحملة منطقة نادي جماعي رفح ومحيطه، وتنظيم زيارات إرشادية لبعض المنازل, حيث ساهمت الطواقم المشاركة في الحملة بتنظيف الشوارع وإصلاح منظرها العام بعد أن تضررت بفعل المنخفض الجوي.

وشكرت منسقة المبادرة وفاء جبر, بلدية رفح على المساهمة في إنجاح فعاليات المبادرة وحسن التعاون, داعية شريحة الشباب لتفعيل دورهم والاندماج داخل المجتمع المحلي, بهدف تطوير وتحسين كل الجوانب الحياتية في غزة .

وأشادت آمال الخالدي رئيس قسم الإرشاد الصحي في بلدية رفح، بالروح التطوعية الموجودة في نفوس الشباب وحبهم للعمل من أجل تطوير مدينتهم, مؤكدة حرص البلدية على مساندة المبادرات الشبابية الهادفة لتحسين البنية التحتية والنظافة في المحافظة.

وأوضحت الخالدي أن البلدية كثفت حملات الزيارات التوعوية التي تستهدف البيوت لحثهم على اتباع الأساليب الصحيحة في التخلص من النفايات بالآلية والتوقيت المناسبين.

وأشارت إلى أن الحملات التوعوية الأخيرة هدفت إلى إشراك المجتمع المحلي في خطة البلدية المعدة من أجل تطوير مستوى النظافة في المحافظة، "وهو ما يجري تطبيقه بصورة ممتازة رغم صعوبة المعوقات".

اخبار ذات صلة