قائمة الموقع

صور.. اتحاد جباليا وبيت لاهيا لدور الـ32

2013-12-21T14:47:35+02:00
جانب من مباراة اتحاد جباليا والاستقلال
غزة - الرسالة نت

صعد فريقا اتحاد جباليا (درجة ثالثة) وبيت لاهيا (درجة أولى) لدور الـ32 من بطولة كأس المحافظات الجنوبية, بعد فوزهما على الاستقلال (درجة ثانية) والجلاء (درجة ثانية) على التوالي مساء السبت, ضمن منافسات دور الـ64 من المسابقة.

وفي المباراة الأولى فاز على اتحاد جباليا على الاستقلال بضربات الجزاء (8-7), عقب تعادلهما الإيجابي (1-1) في الوقت الأصلي, على ملعب اليرموك بغزة.

وتقدم أحمد البرديني للاستقلال في الدقيقة 82, قبل أن يتعادل أمجد أبو القمصان لجباليا في الدقيقة 91, علما أن الأخير أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 50 تصدى لها حارس الاستقلال ببراعة.

وفي ضربات الجزاء حسم اتحاد جباليا المباراة لمصلحته بفوزه (8-7), ليضرب موعدا مع خدمات رفح (درجة ممتازة) في الدور الثاني من المسابقة.

أدار اللقاء تحكيميا عاهد المصري للساحة, وساعده على الخطوط أمجد لقان ومحمد خطاب, وأشرف زملط رابعا.

بيت لاهيا – الجلاء (2-1)

وانتزع بيت لاهيا فوزا غاليا من أنياب الجلاء (2-1) على ملعب التفاح شرق غزة.

وأحرز هدفي "اللهاونة" شريف الرضيع في الدقيقة 2, وتحسين الحبل في الدقيقة 88, فيما سجل هدف الجلاء خضر السالمي في الدقيقة 18.

وشهدت المباراة طرد أحمد عدس من الجلاء في الدقيقة 54.

وسيواجه بيت لاهيا في دور الـ32 الفائز من لقاء العودة والترابط الذي يجري مساء الأحد على ملعب رفح البلدي.

أدار اللقاء تحكيميا خالد الشيخ خليل للساحة, وساعده على الخطوط محمود الصواف ومحمد اليازجي, ورياض سعدات رابعا.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات المسابقة مساء الأحد, حيث يلعب بيت حانون الأهلي (درجة أولى) مع التفاح (درجة ثانية) على ملعب اليرموك, ونماء (درجة ثالثة) مع الأقصى (درجة ثانية) على ملعب خانيونس البلدي بخانيونس جنوب القطاع, والعودة (درجة ثانية) مع الترابط (درجة ثالثة) على ملعب رفح البلدي.

اخبار ذات صلة